رأي يوسف زيدان في تصريحات أشرف الخمايسي وعبد الله رشدي عن التحرش

أعلن الدكتور يوسف زيدان، عن تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى عودته إلى منزله بعد الفحوصات الطبية.

نرشح لك: آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف زيدان

 

رد “زيدان” خلال “لايف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على تصريحات الكاتب أشرف الخمايسي حول إصداره كتابا جديدا بعنوان “زيتونة زيدان”، واصفا إياه بأنه لديه مشكلات مع نفسه.

أوضح أنه لم ينزعج من تصريحات “الخمايسي” ولكنه انزعج من غضب قرائه الشباب وانفعالهم، مشيرا إلى أن “الخمايسي” يسعى للحصول على شهرة، مشيرًا إلى أنه لا يرد على مهاجميه ويعتبرها سخافات، معتبرا أن أكثر شخص تم مهاجمته في تاريخ الأدب العربي هو نجيب محفوظ.

لفت “زيدان” إلى أنه لا يخشى تقديم “الخمايسي” كتابًا يهاجمه فيه، موضحًا أن هناك العديد من الكتب والدراسات الأكاديمية التي تناولت كتاباته بها، والبعض هاجمه في تلك الكتب.

أشار خلال حديثه إلى تصريحات عبد الله رشدي، حول عمل المرأة، قائلا أنه شهد خلال عمله في المستشفى ممرضات كثر فكيف يتركون عملهن، متابعا: “وأنت يا أبو حاجب منتوف هتأكلهم لما يروحوا”، مردفًا: “أمثالك مبيعملوش حاجة في الدنيا غير أنهم يتكلموا، دا تريند وهمي متمشوش وراه، والهجوم المتوالي عليه بيحفظ حياته”.

Geplaatst door Youssef Ziedan op Zondag 12 juli 2020