آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف زيدان

أعلن الكاتب الدكتور يوسف زيدان، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، ولا زال يخضع للعلاج منها، مشيرا إلى أن هذا هو السبب الذي منعه من التواصل مع قرائه ومتابعيه خلال الفترة الماضية.

نرشح لك: بعد حديثه عن الصيام والمؤسسات الدينية.. يوسف زيدان يسخر من منتقديه

 

أضاف “زيدان” خلال ظهوره في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” أنه عانى من مشاكل صحية عديدة خلال الستة أشهر الماضية، بدأت بذبحة قلبية، منتصف ديسمبر الماضي، أجرى على إثرها عملية جراحية وتركيب دعامة، لافتا إلى أنه تعافى بعد ذلك وبدأ في ممارسة حياته العادية.

أشار إلى أنه ومع انشغاله بالعمل الأدبي الجديد الذي يكتبه، شعر بآلام متفرقة في منطقة الكلى والحالب، ولم يلتفت إليها، إلى أن تعرض لاحتباس بولي حاد، ما دفعه إلى التوجه برفقة بعض أصدقائه إلى المستشفى، واضطر الأطباء إلى تركيب قسطرة للتخلص من ذلك الاحتباس، مضيفا أنه تعرض لتهتك في بعض الشعيرات الدموية خلال تركيب القسطرة، وهو ما جعله لا يزال يتلقى العلاج تحت الإشراف الطبي.

لفت إلى أن حالته الصحية أصبحت الآن في تحسن بسيط، معتذرا لمتابعيه عن عدم القدرة على الرد بشكل جيد على رسائلهم واستفساراتهم، موضحا أن تدهور حالته الصحية يعود إلى الأخبار السيئة التي يتابعها منذ فترة عما يحدث في العراق وليبيا.