بسبب كورونا.. التصوير والإخراج عن بُعد لإعادة افتتاح السوق الحرة بدبي

سوق دبي الحرة
محمد إسماعيل الحلواني

وقع الاختيار على شركة KKDD لإنتاج الأفلام مؤخرًا من قبل سوق دبي الحرة، لتصوير مقطع فيديو يتضمن تنفيذ إجراءات السلامة في سوق دبي الحرة في إطار مشروع إعادة الافتتاح.

نرشح لك: 4 تطبيقات و5 تريندات تكنولوجية شهدت انتعاشًا بسبب أزمة كورونا


وتعد تجربة مثيرة حيث يقوم المخرج ” كينجال تانا” بتصوير وإخراج الفيديو عن بُعْد ويشرف على التصوير باستخدام تطبيق “زووم” أثناء تواجده في مومباي عبر الإنترنت. وبالمثل، تم إجراء تعديلات على الاستوديو المستخدم في إنتاج الفيديو في دبي بعد أن تعذر سفر المخرج كنجال من الهند إلى دبي بسبب إجراءات مكافحة انتشار عدوى كورونا.

العميل: سوق دبي الحرة

الوكالة: FP7 دبي

شركة الإنتاج: KKDD لإنتاج الأفلام

المخرج: كنجال تانا

المشرف على الإنتاج: نيراج ميهتا

المصور: رالف بيتنجو

المونتاج: بنكش سورتاني (أفلام KKDD)

مهندس الصوت: رانجيت راجو (أفلام KKDD)

وتعد تجربة مثيرة حيث يقوم المخرج ” كينجال تانا” بتصوير وإخراج الفيديو عن بُعْد ويشرف على التصوير باستخدام تطبيق “زووم” أثناء تواجده في مومباي عبر الإنترنت. وبالمثل، تم إجراء تعديلات على الاستوديو المستخدم في إنتاج الفيديو في دبي بعد أن تعذر سفر المخرج كنجال من الهند إلى دبي بسبب إجراءات مكافحة انتشار عدوى كورونا.وتعد تجربة مثيرة حيث يقوم المخرج ” كينجال تانا” بتصوير وإخراج الفيديو عن بُعْد ويشرف على التصوير باستخدام تطبيق “زووم” أثناء تواجده في مومباي عبر الإنترنت. وبالمثل، تم إجراء تعديلات على الاستوديو المستخدم في إنتاج الفيديو في دبي بعد أن تعذر سفر المخرج كنجال من الهند إلى دبي بسبب إجراءات مكافحة انتشار عدوى كورونا.وتعد تجربة مثيرة حيث يقوم المخرج ” كينجال تانا” بتصوير وإخراج الفيديو عن بُعْد ويشرف على التصوير باستخدام تطبيق “زووم” أثناء تواجده في مومباي عبر الإنترنت. وبالمثل، تم إجراء تعديلات على الاستوديو المستخدم في إنتاج الفيديو في دبي بعد أن تعذر سفر المخرج كنجال من الهند إلى دبي بسبب إجراءات مكافحة انتشار عدوى كورونا.وتعد تجربة مثيرة حيث يقوم المخرج ” كينجال تانا” بتصوير وإخراج الفيديو عن بُعْد ويشرف على التصوير باستخدام تطبيق “زووم” أثناء تواجده في مومباي عبر الإنترنت.

سوق دبي الحرة