هل تحتكر منصة Weyyak المسلسلات السورية في رمضان؟

محمد الحلواني

اهتمت منصة Weyyak بموسم المشاهدة الرمضانية السنوي بعرض مجموعة من أحدث المسلسلات العربية بنظام المشاهدة بناءًا على الطلب، لتوفر المنصة بذلك مرونة غير معتادة للتغلب على التحدي الذي يواجه الجمهور كل عام حول المسلسل الجدير بالمشاهدة ومكان مشاهدته، بالإضافة إلى مواكبة هذا النظام للمنافسة الشرسة بين القنوات المختلفة، وبدلاً من ذلك يستطيع الجمهور مشاهدة مسلسله المفضل والعثور على أحدث وأروع مسلسلات رمضان في مكان واحد، ويمكن مشاهدتها في أي وقت، دون أن يفوت المشاهد أي حلقة أو يضطر للانتظار لحين إعادة بث لمسلسل مستقبلاً.

نرشح لك: مجانًا.. شركة توفر خدمات العلاقات العامة بسبب كورونا

أضافت منصة البث Weyyak هذا العام العديد من المسلسلات الجديدة وبعضها حصرية: مثل مسلسل الجوكر، وهو دراما بوليسية سورية تدور أحداثه حول قاتل غامض تحاول الشرطة القبض عليه قبل أن ينفذ جريمته التالية، ويعد من المسلسلات السورية المشوقة في قصته ويضيف الجديد لهذا الخط الدرامي.

وانضم مسلسل أحلى أيام إلى قائمة Weyyak الحصرية، وهو يكتسب أهمية وإثارة بسبب طاقم العمل، وخاصة النجم السوري: معتصم النهار، الذي يتابعه معجبوه بحماس لرؤية كيف سينتهي دوره في القصة التي تدور أحداثها حول أصدقاء الطفولة الذين يغادرون بلادهم بسبب الحرب، ويتنقلون للاستقرار في بلدان أخرى لمواجهة تحديات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، إضافت Weyyak مسلسلين رمضانيين، أحدهما بروكار التاريخي الجديد الذي يعيد المشاهدين إلى أجواء الاستعمار الفرنسي في سوريا. أثار بروكار الكثير من الاهتمام بسبب فريقه الغني من النجوم السوريين، بما في ذلك زهير رمضان وسلمى المصري ورنا أبيض.

نرشح لك: أفضل 10 أفلام غير كوميدية لزعيم الكوميديا


وتعرض المنصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم، بطولة غسان مسعود، وما آل إليه مصير طبيب وكيف انقلبت حياته رأسا على عقب عندما تورط في تجارة الأعضاء غير القانونية. بالإضافة إلى هذه المجموعة من المسلسلات الدرامية، احتوت قائمة Weyyak على مساحة فريدة لقسم جديد لبرامج الطهي على المنصة كبوابة لتعريف المشاهدين والمشاهدات بالعديد من طرق ووصفات الطهي المتنوعة التي تساعدك ربات البيوت في إعداد ألذ وجبات الإفطار طوال شهر رمضان.

هذا كله بالإضافة إلى آلاف الساعات من المحتوى الموجود مسبقًا، بما في ذلك المسلسلات العربية والهندية الحصرية المتوفرة فقط على Weyyak وعبر تطبيق يحمل نفس الاسم ومتاح في جميع أنحاء العالم ، ويمكن تنزيله على الهواتف المحمولة وأجهزة التلفاز الذكية، مما يمنح خيار مشاهدة كل من الأعمال الكلاسيكية والعروض الجديدة في أي وقت ومكان.