مجانًا.. شركة توفر خدمات العلاقات العامة بسبب كورونا

محمد الحلواني

في خطوة تهدف إلى حماية الشركات المحلية أعقاب الآثار السلبية لجائحة COVID-19، تسعى وكالة Matrix Public Relations للعلاقات العامة إلى تقديم دعمها بالمجان لثلاث شركات، رشحها الجمهور بناء على حملة نظمتها الوكالة على مواقع التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي، بحثًا عن قصص النجاح المحلية.

نرشح لك: قصة إصابة 11 فردًا من أسرة واحدة بـ كورونا بسبب فطار


تعتزم Matrix Public Relations تقديم دعمًا استراتيجيًا للاتصالات الاستراتيجية للشركات الفائزة لمدة شهرين. وقال المتحدث باسم الوكالة إن هذا الدعم سيساعد الشركات على خلق الوعي بخدماتها ونشر الدعاية لأنشطتها خلال الوباء، والأهم من ذلك تسليط الضوء على تأثير هذه الإجراءات على المجتمع.

 

تحت هاشتاج #AddingValueToYourIdentity، نظمت Matrix PR حملة رقمية تفاعلية لمدة 3 أسابيع من خلال منصاتها الاجتماعية وطلبت من متابعيها ترشيح قصص لشركات محلية يشعرون بأنها تستحق هذا الدعم.

من جانبها، قالت هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة Matrix PR، إن المبادرة تتماشى مع مساهمة الوكالة في دعم الشركات المحلية للحصول على التقدير الذي تستحقه خاصة في وقت وصلت فيه الأنشطة الاقتصادية في المنطقة إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق.

أضافت هاتشيسون : “نحن ندرك أن هناك العديد من الشركات المحلية التي تساعد مجتمعاتها وموظفيها على التأقلم بشكل جيد خلال جائحة COVID-19. لذلك، قررنا تقديم خبرتنا ودعمنا لشركات محلية مستحقّة من خلال توفير خدمات علاقات عامة مجانية ستساعد بدورها على سرد هذه القصص الرائعة. وهذه هي طريقتنا لنقول شكرًا للشركات المحلية على بقائها في خدمة جمهورها وعملها بجد لدعم المجتمع أثناء التصدي لهذا الوباء “.