طارق الشناوي عن "فرصة تانية": مفيش دور مكتوب كويس

أبدى الناقد الفني طارق الشناوي، رأيه النقدي في مسلسل “فرصة تانية” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي، والذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ أحمد مجدي.. أبرزها رده على انتقادات شخصية “زياد”


قال “الشناوي” خلال لقائه عبر سكايب، بحلقة مساء الاثنين من برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة الحدث، إن السيناريو يمتلئ بعدة أشياء غير منطقية، معلقًا: “مفيش دور مكتوب كويس”.

أوضح أن من بين هذه الأحداث التي تستخف بعقل المشاهد، هو عدم فقدان “ملك” للذاكرة، بالإضافة إلى مشهد قتل “ريهام”، التي تجسدها الفنانة أيتن عامر، فلا يمكن أن تكون السكين قد دخلت جسدها بدون أن يشعر “زياد” الذي يجسده الفنان أحمد مجدي، بذلك على الرغم من احتضانه لها.

كما أشار إلى أن مشهد محمود البزاوي، حينما أخبر “ملك”، بأنه كان يعلم بحقيقة تظاهرها بفقدان الذاكرة إلا أنه أراد أن يتركه يواجه الأمر كله بدون أن يخبره بأي شيء حتى يصبح مثله ويتعلم من أخطائه في الحياة، مشيرًا إلى أن ذلك الموقف ليس منطقي على الإطلاق فلا يوجد أب لا يقدم النصيحة لأبنائه.

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.