10 تصريحات لـ أحمد مجدي.. أبرزها رده على انتقادات شخصية "زياد"

إسراء إبراهيم

بشخصية مثيرة للجدل في مسلسل “فرصة تانية”، تصدَّر الفنان أحمد مجدي “ترند” وسائل التواصل الاجتماعي، فالبعض يراه مثالًا للرومانسية، والبعض الآخر رأى الشخصية بها مزيج من الصفات غير المرغوب فيها.

وبظهور مميز في مسلسل “النهاية”، حقق أحمد مجدي تفاعلا كبيرا بمشاهد قليلة.

تواصل إعلام دوت كوم مع أحمد مجدي لمعرفة تفاصيل مشاركته في العملين، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- ألعب في المسلسل شخصية “زياد”، شخص رومانسي جدا بذل مجهودا للوصول لمن يحب، ولكن في نفس الوقت هو شخص أناني وزير نساء، نرى خلال أحداث المسلسل كيف يتغير ويُلَقن درسا من حبيبته.

2- الحمد لله كانت ردود الأفعال إيجابية، والذكريات عن المسلسل مسلية ومضحكة جدا، أنا سعيد بالتفاعل الكبير حول المسلسل وشخصية “زياد”.

3- وعن الانتقادات للشخصية، قال أنا سعيد أن تكُن هذه الفكرة معروفة عني، ولكن شخصية “زياد” ليست أنا، ففي النهاية أنا أقوم بدور ألوم فيه الرجال من نوعية “زياد”.

4- أثق في وعي جمهوري بأن “زياد” هو شخصية مختلفة تماما عن أحمد، ويسعدني أن يري الناس أنني اجتهدت في أداء الشخصية لتخرج بهذا الشكل وهذه التفاصيل الواقعية.

5- طوال الوقت كنا نضحك في الكواليس، كانت الأجواء لطيفة جدا، فكل الناس بسيطة وغير متكلفة.

6- من المواقف التي لا أنساها أني كنت أحب أن أتحدث بلهجة الشرقية أو المنصورة في موقع التصوير، وكان الأمر مضحكا للغاية، أما ياسمين صبري فأحببت العمل معها جدا وتجمعنا في المسلسل الكثير من المشاهد الجميلة، والعمل مع ياسمين في غاية اللطافة، فهي شخص متفتح جدا ومستمعة جيدة، وذكية جدا.

7- وعن مسلسل النهاية، أشار إلى أنه كان مجرد ضيف شرف، مضيفا: وقبلت به لأنه عمل مميز ومختلف، ومع مرور الوقت سيصبح مرجعية إنتاجية، كما أنني أحب الأفلام ذات الطابع الديستوبي.

8- وعن حب البنات لشخصية “زياد” بالرغم من طبيعتها الغريبة، قال: لقد اجتمعت بالمخرج للاستعداد للدور، بالإضافة إلى بعض الاستعدادت الشخصية التي لا أحب الإفصاح عنها.

9- لا أهتم بالبطولة المطلقة، فأهم شيء بالنسبة لي أن يكُن الدور مؤثرًا.

10- أنا حاليا أكتب فيلمي الثاني “الغراب”، وأتمنى أن أنهي كتابته هذا العام، وسنبدأ تصوير الجزء الثاني والرابع من “الآنسة فرح” في شهر يوليو المقبل، كما انتظر عودة السينمات حتى يصدر فيلم “حظر تجوال” وفيلم “2 طلعت حرب”.