6 أدلة تؤكد ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب - E3lam.Com

منة رأفت – إيناس منير

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي العديد من الأحداث التي تؤكد ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وقد حُسم الأمر بتداول فيديو لعيد ميلاده مساء أمس الثلاثاء، والذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني بجانبه، وشاركته الرقص فيه، الأمر الذي اعتبره البعض تأكيدًا صريحًا على ذلك الارتباط، بالرغم من إيضاح الهضبة على “تويتر”، بأنه احتفل بعيد ميلاده مع فريق عمل فيلمه الجديد، ومنهم “الشربيني”.

نرشح لك: شاهد: دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد الهضبة

يذكر أن قبل ذلك الدليل، الواضح، كان هناك أربعة دلائل أخرى تؤكد ارتباطهما نرصدها لكم فيما يلي:

مباراة التأهل

لم يمر تشابُه، خلفية صورتي دينا الشربيني، وعمرو دياب، التي التقطاها، عُقب مباراة يوم الأحد، التي جمعت مصر والكونغو، وتأهل بعدها المنتخب الوطني، لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه على نظيره الكونغولي بنتيجة 2/1، على رواد رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا الصورتين، مؤكدين أنهما في نفس المكان.

ليس الحوت فقط!

بعد صدور ألبوم “معدي الناس”، الذي انتظره جمهور الهضبة بشغف ليس فقط لسماع أغانيه، هذه المرة، وإنما بحثًا عن أي دلالة تشير إلى “الشربيني”، كعادته، حيث أنه سبق له وغنى لطليقته الفنانة شيرين رضا من قبل، وهو ما جعلهم يربطون وبسهولة أغنيتي “أجمل عيون”، التي جاء فيها: “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت”، و”أحلى حاجة”، التي قال فيها: “سنة في حبك.. سنة في قربك ولا أجمل”، بـ”الشربيني”، فهي بالفعل “حوت”، والأنباء عن ارتباطهما، بدأت منذ عام تقريبًا.

https://youtu.be/HcodxmdesfY

الظهور سويًا

بالرغم من نفيهما للأمر تمامًا، وتكذيب كافة الأخبار المتداولة عن ارتباطهما، وتجنبهما لالتقاط أي صورة سويًا، إلا أنهما لم يستطيعا أن يحتجبا عن أعين الناس، حيث كانا قد شوهدا في عددٍ من الأماكن سويًا، منه زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني، وبعض الأماكن العامة.

نرشح لك: كيف تسربت صور احتفال دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب؟

رحلة واحدة

في تصرفٍ غير مألوف، على الهضبة، في الوسط الفني، عاد برفقة “الشربيني”، من رحلته الأخيرة إلى الإمارات، على طائرة خاصة سويًا، بعدما سافرا لها على نفس الرحلة، وفي متن نفس الطائرة، التابعة للخطوط الإماراتية.

نرشح لك: كيف برر عمرو دياب ظهوره مع دينا الشربيني؟

– خاتم عيد ميلاد دينا

احتفلت دينا الشربيني، منذ عدة أشهر، بعيد ميلادها في تكتم شديد، وسط مجموعة مقربة منها في الوسط الفني، منهم هشام ماجد وشيكو، وبالطبع عمرو دياب، الذي أهداها خاتمًا، أثار جدلًا واسعًا لسؤال الجميع، هل هو خاتم الزفاف؟ حسبما ذكر تقرير برنامجي “ET بالعربي”، على شاشة “mbc”، و”راديو سكوب” علي إذاعة “9090”.

https://youtu.be/efFarsr_-DI

إنستجرام الأسرة

لا انفصال رسمي، مؤكد بين الهضبة وزوجته وأم أبنائه زينة عاشور، إلا أنها وبتصرف لفت نظر المتربصين بقصة الحب الجديدة لعمرو دياب، أزالت كافة الصور الخاصة التي تجمعها مع أبو أبنائها، ما أكد حالة من عدم الاستقرار الأسري بينهما.