بالفيديو.. تهديد وسباب من مرتضى منصور لهؤلاء على الهواء

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، العديد من الشخصيات الرياضية المنتمية للنادي الأبيض، والذين هاجموه بسبب الأزمة الأخيرة لأوجستو ايناسيو المدير الفني للفريق، وخروج النادي من البطولة العربية.

انتقد “مرتضى” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان عبر في برنامج ” كورة بلدنا”، على قناة “الحدث”، تصريحات حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، بشأن انخفاض القيمة التسويقية للنادي في عهد مرتضى منصور، مؤكدًا أنه لن يتركه وسيتم حسابه بشكل عسير بعد تجاوزه فى حق النادي، ثم توعده قائلاً: “ورحمة أبوك المحترم لاحبسك يا حازم وإنت عارف ازاى”.

ووجه “منصور” الإهانات والسباب إلى أحمد شوبير وأحمد حسام ميدو ومحمد أبو العلا وأيمن يونس وخالد الغندور وحازم إمام، مؤكدًا أن طردهم من النادي، هو سبب مهاجمتهم له، ثم انتقد قناة “أون سبورت” كذلك بسبب عدم السماح له بمداخلة هاتفية مع الاستوديو التحليلي الذي كان يستضيف ميدو وحازم وأبو العلا.

تابع موضحًا أن أحدهم كان يريد أن يصبح رئيسًا لإدارة الكرة، والثاني كان مدربًا وقام بطرده، أما أبو العلا فقد كان “لاعبا فاشلا وطرده أيضا” على حد تعبيره، والغندور كان يريد الإشراف على شيء ما في مجلة النادي وتعرض للطرد كذلك.

أضاف قائلاً: “كل يوم شتيمة وقلة أدب وأكاذيب وتشويه، أنتم دمرتم النادي، أنتم لستم من أبناء النادي، أبناء النادي لا يسبون الزمالك في أول أزمة، إيناسيو وقال في فيديو مسجل أني قلت الصدق في كل ما أعلنت عنه سابقا”.

وتابع: “أنا أحمي أبناء النادي من الأشخاص الذين يدعون أنهم أولاد النادي، لقد تحدث فاروق جعفر مع أيمن يونس وحازم إمام لتشكيل لجنة للكرة، لكن الثنائي رفضا، يكذبون ويقولون أنهم لم يختاروا إيناسيو، لكنهم من قاموا بالتصويت لصالح التعاقد معه”، مضيفًا: “رموز ايه اللي بتتكلموا عنهم، كلكم استفادتم من النادي باستثناء مرتضى، حازم لعب في النادي 4 سنوات حصل خلالهم على 10 ملايين، وأبو العلا لعب 3 سنوات قبل طرده، هفضحكم أمام مصر كلها وأمام الزملكاوية.. لو كنتم رجالا روحوا النادي”.

على صعيد أخر، أكد “منصور” أن أيمن يونس نجم النادي الأسبق هدده بالقتل خلال مكالمة هاتفية بينهما، مضيفا “قال لي هقتلك يا مرتضى يامنصور، ولسوء حظه أن المكالمة مسجلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=53PBUehzENg