منتدى الإسكندرية يطلق مسابقة ريادة الأعمال في الإعلام

أطلق منتدى الإسكندرية للإعلام الذي تنعقد فعاليات الدورة الخامسة منه من 25 إلى 27 أبريل المقبل؛ الدورة الأولى من مسابقة “ريادة الأعمال في الإعلام”.
المسابقة تشمل عدة مجالات هي أفضل محتوى، أفضل تصميم، أفضل موقع، أفضل تطبيق موبايل، أفضل فكرة، أفضل مبادرة إعلامية، بالإضافة لجائزة خاصة لمشروعات طلاب الجامعات.
يأتي ذلك عقب فوز المنتدى بجائزة الإبداع العربي فئة الإبداع الاعلامي الممنوحة من مؤسسة الفكر العربي.
بدأ عمل منتدى الإسكندرية للإعلام عام 2012 بهدف رفع مستوى الأداء العملي للصحفيين والاعلاميين بمختلف وسائل الاعلام، وشارك فى المنتدى ما يزيد عن 400 صحفى من الدول العربية.
يُذكر أن منتدى الإسكندرية للإعلام يدور هذا العام حول موضوعات متعلقة بالإعلام والابتكار بالإضافة لمسابقة عن نفس الموضوع ومنتدى موازى عن التعليم الاعلامى بالجامعات وربطه بسوق العمل.
يعمل المنتدى بنظام الجلسات المتوازية ويشارك فيه إعلاميون وصحفيون من مختلف الدول العربية بالإضافة لمدربون ومتحدثون من مصر والسويد وألمانيا ودول أخرى.
المنتدى تنظمه مؤسسة الإسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية (أليكس أجندة) والمعهد السويدي بالإسكندرية بالتعاون مع مركز دعم الابتكار بوزارة الاتصالات وجريدة المصري اليوم والجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة فاروس ومعهد جوته بالإسكندرية.
لينك الترشح من هنـــا