أبو حفيظة عن عكاشة: صنع التاريخ والكوميديا في نفس الوقت

سما جابر

سخر الإعلامي أكرم حسني، الشهير بشخصية “سيد أبو حفيظة” من توفيق عكاشة وذلك بعد ضربه بالحذاء من قِبل النائب كمال أحمد داخل مجلس النواب.

وقال “أبو حفيظة”، خلال حلقة الخميس، من برنامجه “أسعد الله مسائكم” المُذاع على فضائية “mbc مصر”: “مصر ربنا رزقها بشخصيات بتكتب تاريخها بحروف من نور، وإذا كان واحد صعب إنه يصنع التاريخ فالأصعب إنه يصنع التاريخ والكوميديا في نفس الوقت”.

وتابع: “إنك تبقى عضو في المجلس وتبقى بطل كل الكوميكس على الفيس بوك ده إبهار ميقدرش يحققه الا شخص في كاريزما أستاذ توفيق عكاشة.. وإنك تبقى رجل دولة ومسئول وفي نفس الوقت سيرتك على كل لسان ده طموح كل سياسي في حجم دكتور توفيق اللي نجح بكل اقتدار إنه يقعد الناس في بيوتها تتفرج عليه وهو بيتضرب بيه المثل في إثارة الجدل.. مثل إيه، لأ وهو بيتضرب شخصياً في المجلس”.

كان النائب كمال أحمد، قد فاجأ الجميع بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء فور دخوله القاعة الرئيسية للمجلس خلال الجلسة العامة المنعقدة الأحد الماضي، وذلك ردا على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلى. ما جعل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، يطرد النائبين، كمال أحمد، وتوفيق عكاشة، من الجلسة العامة.

يُذكر أن أعضاء مجلس النواب، كانوا قد صوتوا، الأربعاء، على إسقاط عضوية توفيق عكاشة، على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلي بالقاهرة، وذلك بإجمالي عدد أصوات أكثر من ثلثي المجلس.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا