مصدر بالموسيقيين: إبراهيم عيسى سبب استقالة النقيب

قال عبد الرحمن الصياد، مسئول العلاقات الخارجية بنقابة الموسيقيين، إن استقالة الفنان هاني شاكر، من منصب نقيب الموسيقيين، خبر صحيح، وقام شاكر شخصيًا بإبلاغه بهذا القرار، مؤكدًا أن المجلس وأعضاء الجمعية العمومية سيرفضون هذا القرار.

الصياد، حمّل الكاتب إبراهيم عيسى مسئولية استقالة شاكر، حيث قال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو خفاجي، ببرنامج “تلت التلاتة”، المذاع على قناة “ONtv” لايف: “الأستاذ هاني فنان وحساس لما يتشتم والناس تتكلم عنه كلام غلط ولما واحد زي الأستاذ إبراهيم عيسى يكتب عنه مقال دي حاجات مضايقاه”.

خفاجي حاول إقناع الصياد بأن النقد ليس سبا، وأن الرئيس السيسي نفسه تُكتب عنه مقالات تنتقد بعض قراراته، فرد الصياد بأنه يرفض ذلك أيضًا، وتابع: “أنا أرفض إني امسك حاجة سلبية وأتكلم عليها.. والنقيب مش عايز نهاية حياته تبقى بالشكل ده”.

وأشار الصياد إلى أن ما اعتبرها “حملات تطاول” في حق شاكر، تمت بعد منع حفل فرقة لموسيقى الميتال، والتي أطلق عليها “حفل عبدة الشيطان”، مشيرًا إلى أن شاكر أكد من قبل، على أنه يسعى وراء حق النقابة، وعدم إقامة الحفل دون تصريحات.

يُذكر أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، لم يقم بكتابة مقال يتناول تعامل الفنان هاني شاكر مع قضية فرقة الميتال وإلغاء حفلها في القاهرة، ولكن ما حدث هو أن جريدة “المقال”، التي يرأس عيسى تحريرها، نشرت مقالين لكل من الصحفيين محمد الأسواني، ومحمد شميس، انتقدا فيه شاكر وطريقة تعامله مع فرقة الميتال.

وجاء المقال الأول بعنوان: “محمد الأسوانى يكتب لـ”المقال”: نقابة الموسيقيين سابقًا.. نقابة الأمر بالمعروف حالياًّ”، بينما جاء المقال الآخر: “محمد شميس يكتب لـ”المقال”: إلى نقيب الموسيقيين.. اعرف يعني إيه “ميتال” وبعدين اتكلم”.

نرشح لك – محمد شميس يكتب: إلى نقيب الموسيقيين.. اعرف يعني ايه “ميتال” وبعدين اتكلم

365265656

https://www.youtube.com/watch?v=DwS6VNWxSus

 

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا