رسالة من قرية "القارئ المزيف" إلى وسائل الإعلام

فاتن الوكيل

قال الدكتور عبد الفتاح الطاروطي، أحد أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم، إن اعتراف الطالب عبد الرحيم راضي المعروف إعلامياً بـ”القارئ المزيف”، بأنه تعرض للنصب عن طريق “الفيسبوك” لا يعفيه من المسئولية.

أضاف الطاروطي، خلال اتصال هاتفي مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار”، أنه نقل بكل أمانة أن اسم الطالب عبد الرحيم راضي، غير موجود ضمن الأسماء المشاركة في مسابقة القرآن الكريم، التي أقيمت في شهر شعبان الماضي، موضحًا أنها تُقام مرة واحدة في العام.

الطاروطي نقل رسالة من أهالي قرية أولاد خليفة بمركز دار السلام “جنوب محافظة سوهاج” التي يعيش فيها “القارئ المزيف”، قائلًا: “جالي مكالمات تليفونية من أهل بلده يؤكدون أنهم يعانون من حصار نفسي من قبل أهالي القرى المجاورة”.

تابع الطاروطي، بأن أكثر من شخص في القرية اتصل به، وطلب منه إيصال صوتهم لوسائل الإعلام، بأنهم محاصرون “نفسيًا واجتماعيًا”، من القرى التي شاركتهم في الاحتفال بـ”القارئ المزيف”، مضيفًا: “يشعرون بانهم ارتكبوا جرم في حق مصر وساعدوا على الباطل”، وأكد انه يعذرهم لأنهم خرجوا من أجل القرآن.

وحول مصير “القارئ المزيف”، قال الطاروطي: “تمت إحالته للتحقيق ويمكن أن يُفصل من الكلية عام أو عامين”، وأكد بأنه ليس طفلًا، وهناك من جنده للقيام بهذا الأمر.

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا