منة شلبي: وافقت على "نوارة" في 90 دقيقة

وصفت الفنانة منة شلبي دورها في فيلم “نوارة” بأنه “دور عمرها”، مؤكدة أنه من أهم الأدوار التي قدمتها في مشوارها الفني، لافتة إلى أنها بعد فيلمها الأخير “بعد الموقعة” لم تتلقى عروضاً مناسبة إلا فيلم “نوارة”.

وتابعت “منة” في حوارها لبرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة cbc، الاثنين: أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من المخرجة هالة خليل لتعرض عليها قراءة سيناريو الفيلم، لافتة إلى أنها كانت غير واثقة من أن الدور والفيلم ككل سينال إعجابها.

وأكدت “شلبي” أنها قرأت سيناريو الفيلم في ساعة ونصف فقط من كثرة إعجابها الشديد به، ثم تحدثت للمخرجة هالة خليل وقالت لها أنها قبلت الدور، وعرضت عليها إنتاجه بالجهود الذاتية في بادئ الأمر قبل أن يتولى المنتج صفي الدين محمود إنتاجه من خلال شركة ريد ستار.

كما وجهت الفنانة منة شلبي الشكر لهالة خليل، مُضيفة: “هي كاتبة ومخرجة حساسة جداً وبتعمل كل حاجة بدقة وكاتبة فيلم مهم وحساس جداً وشديد الرقة، والفيلم زي ما بيقولوا بالبلدي قرفته حلوة وعملناه بقلبنا”.

يُذكر أن “نوارة” من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة منة شلبي، ومحمود حميدة، وأحمد راتب وأمير صلاح الدين وشيرين رضا، رحمة حسن، رجاء حسين، وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم.

نرشح لك : إعلان الموعد النهائي لعرض فيلم نوارة

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، والتي تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

كان العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان دبي السينمائي وحصلت الفنانة منة شلبي من خلاله على جائزة أفضل ممثلة، كما تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في 17 مارس المقبل، كما أعلنت الشركة المنتجة عن اختيار يوم 23 مارس 2016 لعرضه في جميع دور العرض المصرية في القاهرة والمحافظات.

نوارة (1)

نوارة (2)

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا