صالة ألعاب شهيرة تتحول إلى سنتر دروس خصوصية.. ما القصة؟

أثار أحد مدرسي مادة الجيولوجيا للثانوية العامة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له، يوضح أنه استأجر إحدى صالات الألعاب الرياضية في 6 أكتوبر من أجل شرح حصة مراجعه لطلابه.

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن المدرس صاحب الواقعة:

المدرس يدعى ماجد إمام، وهو صاحب منصات جيو ماجد إمام الأكبر في تدريس الجيولوجيا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة يوتيوب تحمل الاسم نفسه، ولديه على صفحته عبر "فيس بوك" 723 ألف متابع.

عرفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو أثناء استقبال طلابه له على أغنية "شكرا" لـ أصالة، في حصة مراجعة الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى للأعاب الرياضية بالسادس من أكتوبر، وحضر الحصة نحو 4 آلاف طالب.

فيما أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، عن قرار الوزارة باحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر للتحقيق ، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

وجاء ذلك علي إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وكان قد تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب، لحضور المراجعة في مادة الجيولوجيا، مقابل مبلغ مالي يتحصل عليه من كل طالب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تجميع مدرس لأعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في مدينة 6 أكتوبر دون الحصول على ترخيص أو موافقة من المسؤولين.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن ما يقرب من 4 آلاف طالب تواجدوا بالمكان، للحصول على المراجعة في مادة الجولوجيا، مقابل مبلغ مالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على المدرس، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفيما بعد، أخلت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة ألعاب رياضيه بأكتوبر بحجة المراجعة بضمان محل إقامته.


نرشح لك: أحد منظمي الحفل لإعلام دوت كوم: الشاب عاد للتصوير مع عمرو دياب رغم الصفعة