آخرهم "نستون" و"دوسة".. مشاهير على السوشيال الميديا سقطوا في قبضة القانون

تكررت في الآونة الأخيرة العديد من حالات إلقاء القبض على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وعلى الرغم من سقوط العديد من الفتيات في هذا الفخ منذ عدة سنوات وتحديدًا بعد ظاهرة حنين حسام ومودة الأدهم، لكن يبدو أن الباقيات لا يقرأن صفحات الحوادث، ويواصل مسلسل مخالفة القانون سواء عن علم أو بدون كما حدث لـ "شيماء" بطلة "أعلى نسبة مشاهدة"

وفيما يلي يرصد إليكم إعلام دوت كوم أحدث تلك الحالات:

البلوجر هدير عبد الرازق

ألقت مباحث الآداب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق من داخل شقتها في أحد التجمعات السكنية بالقاهرة "كومباوندات"، وذلك بعدما تقدم ضدها بلاغات للنائب العام بتهمة نشر فيديوهات تُحرض على الفسق والفجور والإتجار بالبشر.

تنشر "عبد الرازق" مقاطع فيديوهات مثيرة للجدل تتحدث فيها عن مواضيع خادشة للأحياء بملابس فاضحة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك أكثر من مليون مُتابع على "تيك توك"، و338 ألف على "إنستجرام".

اعتادت الظهور من قبل مع زوجها السابق الذي عُرف عنه أنه مدير لأحد الملاهي الليلية وكان في الخمسينات من عمره، ومن ثم انفصلت عنه بعد 3 سنوات.

التيك توكر سمية نستون

تم إلقاء القبض على البلوجر "سمية نستون" بالإسكندرية، وذلك بعد اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء ومُنافية للآداب العامة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصةً "تيك توك".

وعند القبض عليها تم العثور معها على هاتف محمول يحتوي على فيديوهات تؤكد التُهم المنسوبة إليها، مما جعل النيابة العامة بالإسكندرية تأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على هاتفها لتفريغ محتواه.

التيك توكر نادين طارق

ألقت وزارة الداخلية المصرية القبض على التيك توكر نادين طارق، بسبب نشرها لفيديوهات مخلة تحتوي على إيحاءات مُنافية للآداب والتحريض على الفسق والفجور من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"

أثبتت التحقيقات أنها كانت تقوم بتنشر فيديوهات صوتية تحتوي على ألفاظ خادشة للحياء وذلك من أجل ارتفاع نسب المشهدات، علاوةً على المقاطع الصوتية على "واتس اب" التي تضم نفس الكلمات المنافية للآداب، والمحادثات الجنسية مقابل الحصول على مبالغ مالية.

الراقصة دوسة

ألقت الأجهزة الأمنية على الراقصة "دوسة" بعد اتهامها بنشر مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي يعلى "تيك توك" تحتوي على سلوكيات مُنافية للآداب العامة وتُحرض على الفسق والفجور، وكذلك تعاطي المخدرات

وذلك بعد أن تقدم ضدها العديد من البلاغات بسبب ما تقوم بنشره من مقاطع فيديو مُخلة بالآداب وتُهدد قيم المجتمع من خلال ملابسها الفاضحة، وكانت قد ظهرت من قبل مع التيك توكر "الكروان مشاكل".