شعرت أن ليلى علوي والدتي.. محمد أنور يتحدث عن فيلم "جوازه توكسيك"

يشارك الفنان محمد أنور، في بطولة فيلم "جوازه توكسيك" بجانب عدد من النجوم هم ليلى علوي وبيومي فؤاد تامر هجرس وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تفاصيل مشاركة محمد أنور بفيلم "جوازة توكسيك"

وكشف "أنور" في تصريحات خاصة لموقع "إعلام دوت كوم" عن تفاصيل الفيلم قائلا: العمل يناقش الفروق الفكرية وما يترتب عليها عند الارتباط والزواج، حيث أن هناك علاقة حب بيني وبين الفنانة ملك قورة ضمن الأحداث ونريد أن تنتهي بالزواج مثل أي علاقة طبيعية ونصطدم بأن كلا منا تربى بطريقة مختلفة عن الآخر وكلانا تربى بشكل خاطئ.

وأردف: أقدم شخصية مهندس يدعى "كريم" وهو نجل الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي وشخصيتي بالعمل ليست كوميدية ولكن هناك مواقف كوميدية ستحدث بين العائلتين.. الفيلم ليس مبنيا على الإفيهات فقط ولكن به حالة لطيفة وبه دراما ورومانسية ومشاعر جديدة علي وستكون هذه هي المرة الأولى التي أقدم دور في السينما بهذا الشكل.

سبب مشاركة محمد أنور في "جوازة توكسيك"

استطرد: عرض علي أعمال كثيرة ولكنني فضلت اختيار "جوازه توكسيك" لأنه جديد على نوعية الأفلام التي قد شاركت بها من قبل ودوري محوري ومؤثر في الأحداث كما أنني تحمست له لأنه من إنتاج شركة كبيرة كما أن الصناع أرادوا استثمار نجاح "ماما حامل" ونجاح الثنائي ليلي علوي وبيومي فؤاد خاصة في الخليج.

أضاف: أتوقع نجاح الفيلم بشكل كبير وتحقيق إيرادات عالية خاصة وأن طاقم العمل قد حقق نجاحا كبيرا في أكثر من عمل وتواجد نجمة بثقل الفنانة ليلى علوي إضافة كبيرة للعمل فقد تعلمت منها كثيرا في التصوير والحقيقة أيضا وتحقق جزء من أحلامي الفنية فقد كنت أتمنى رؤيتها وقد وجمعني بها مشاعر حقيقية في العمل وشعرت بأنها أمي في الحقيقة وأتمنى أن يشعر المشاهد بمشاهدي معها كما شعرنا نحن بها أثناء تصويرها.

تجربة العمل مع بيومي فؤاد

وبسؤاله حول العمل مع الفنان بيومي فؤاد، أكد "أنور" على أنه استمتع كثيرا بالعمل معه وأن هذا العمل ليس التعاون الأول بينهما فقد عملا مع بعضهما كثيرا من قبل كما أنه يقدم دورا جديدا ومختلفا ضمن أحداث الفيلم وسينال إعجاب الجمهور كثيرا.

تفاصيل تعاونه مع المخرج محمود كريم

وعن عمله مع المخرج محمود كريم أشار الفنان محمد أنور إلى أنه تعاون معه من قبل كمخرج منفذ ولذلك فلم يجد صعوبة في التعامل معه وفهم تعليماته أثناء الجلسات التي عقدت لمناقشة الدور فقد جلسوا كثيرا مع المؤلف لؤي السيد فهما كانوا يريدون أن المشاعر بيني وبين ملك قورة تخرج بشكل حقيقي حتى يصدقها الجمهور ويتفاعل معها وحدثت تعديلات كثيرة فالنسخة التي صورت من الفيلم هي النسخة الخامسة أو السادسة تقريبا.

سبب تركيزه على المشاركة بالأعمال السينمائية

واختتم الفنان حواره لموقع "إعلام دوت كوم" بالحديث عن تركيزه بالسينما فقط خلال المدة الحالية، مؤكدا على أن هذا الأمر ليس مقصودا أو مرتبا له ولكن الفنان عندما يشارك في أعمال سينمائية كثيرا نجد أن كل الأعمال التي تعرض عليه سينمائية فقط كما أن الفنان يقدم مسلسلات وعروضا مسرحية كي يصل للسينما فالمسلسلات تحقق نجاحا كبيرا ولكن من الصعب مشاهدتها مرة ثانية على عكس السينما التي تعيش لفترات طويلة فالسينما هي التاريخ واهتم كثيرا بالمشاركة في أعمال سينمائية جيدة أكثر من بطولتي لعمل سينمائي فبطولة فيلم سينمائي أصبح أمرا سهلا للغاية.

نرشح لك: شيرين حجازي: "بُرقع الحيا" يوثق تجربتي الحقيقية.. وصعوبة "شرق12" الأبيض والأسود