تطورات الحالة الصحية لـ عباس أبو الحسن وسيدتي حادث زايد

كشف الفنان عباس أبو الحسن، عن إجراء عملية جراحية في قدمه، على إثر إصابة طرفي وتر "إكليس" بسبب محاولته رفع سيارته، عن إحدى السيدتين، المصابتين في الحادث المعروف إعلاميًا بحادث زايد.

وقال "أبو الحسن" موضحًا تفاصيل حالته الصحية، وصحة السيدتين المصابتين، بعدما صدمهما بسيارته عن طريق الخطأ على طريق زايد: "قدرالله وما شاء فعل، أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في إختيار صعب مريت ومازلت أمر به، وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان".

أضاف: "خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر "اكيلس" Achilles tendon في ساقي اليمنى أجراها د. وليد رضا أستاذ واستشاري جراحة العظام، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولاتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة".

أردف: "سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة ٦ أسابيع ممتنعا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها".

تابع: "كما منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج الى دعواتكم ".

واختتم حديثه قائلًا: "كما أنني سأواصل تقديم البودكاست "حوارات مع عباس"، لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج إستثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات وقدرته على تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة و تكون عونا لهم في طريق تحقيق أحلامهم، وقناعتي بحاجتنا الماسة إلى مكتبة أرشيفية توثق رحلات وروح وصوت تلك الشخصيات العظيمة تصمد أمام عجلة الزمن، لله الأمر من قبل ومن بعد".