بعد أنباء عودتهما.. أحمد العوضي ينفي عودته لياسمين عبد العزيز

نفى الفنان أحمد العوضي، ما تردد من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا حول عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد حلقتها في برنامج "صاحبة السعادة" والتي أكدت فيها على حبهما لبعضهما.

كتب "العوضي" خلال منشور لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبه وزوجة".

تابع: "أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل أخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو أمر خاص جدا بيننا (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها)".

أضاف: "كانت رسالتنا لبعض قدامكم وأنتوا أخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا".

وعن تساؤلات الجمهور حول لماذا لا يعودان طالما يحبان بعضهما؟ قال: "إجابتي هي السؤال نفسه (وهي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدا".

أكد: "عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر أخواتي اللي حبوا حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا، لقول الله تعالى (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)".

أشار: "حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل، ما بالك بين اتنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال".

اختتم: "شكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم.. فأنتم أخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر.. أخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".


يذكر أن، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تجربة انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أن سبب الطلاق ليس الخيانة كما ادعى البعض.

قالت "عبد العزيز" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها ما زالت تُحب "العوضي" وهو الحب الأول في حياتها، موضحة: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده، أحمد أول حب في حياتي وهو الحب الحقيقي".

نرشح لك: أسماء جلال تنضم لفيلم "فيها إيه يعني"