8 تصريحات لـ نشوى مصطفى أبرزها عن رفض التكريمات وزيارة الأطباء"

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة "الحياة"، وتصدرت تصريحاتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال البرنامج عقب عرض الحلقة خلال الساعات الماضية.

تحدثت نشوى مصطفى عن سبب رفضها للتكريم وعلاقتها بأسرتها وأشقائها وكواليس دخولها المجال الفني، ورفضها زيارة الأطباء وسبب خوفها من الموت.

نرشح لك: نشوى مصطفى: أعتذر عن التكريمات لهذا السبب


سبب اعتذار نشوى مصطفى عن التكريمات

قالت إنها اعتذرت كثيرًا عن حضور حفلات تكريم لها على أدوار قدمتها بسبب الكسل، موضحة أنها عاشقة للجلوس في المنزل ولا تحب الخروج أبدًا، وصفة نفسها بـ"البروطة".

لماذا ترى نشوى مصطفى أنها لم تظلم فنيًا؟

أكد أنها لم أشعر يومًا أنها مضطهدة في الفن، لكنها لم تحصل على التقدير الكافي لموهبتها، مضيفة أنها أيضا لم تبذل مجهود مثلما فعل الآخرين في الفن، موضحة أنها ترى أنها حصلت منه على قدر ما قدمته له، ولا تشعر أبدًا بالظلم.

نشوى مصطفى لا تُحب زيارة الأطباء

أوضحت أنها لا تحب أبدًا الذهاب للأطباء، ولا تحبهم وتخاف منهم كثيرًا، حتى أنها تتمنى الموت فجأة، دون اكتشاف الإصابة بأي مرض أو الحصول على علاجات: "جالي السكر، فروحت للدكتور مرة واحدة لما عرفت إنه عندي وبس.. بخاف من الدكاترة موت وبقول لو هموت أموت فجأة بدون مقدمات".

شقيقة نشوى مصطفى تدعو لها بالهداية

أضافت أن شقيقتها "ميرفت" حاملة لكتاب الله ومحفظة للقرآن الكريم وحاصلة على الإجازة، ودائما ما تدعو لها وأشقائها بالهداية لكنها لأ تعلم السبب، موضحة أن شقيقها يعمل مهندس ديكور بالسينما وشقيقتها الصغرى عازفة.

نشأة نشوى مصطفى

أوضحت أن والدها كان موظفا وأمها كانت ربة منزل ولا تجيد القراءة والكتابة ولكنها كانت واعية للغاية، حتى أنها تمنيت أن تكون مثلها في أسلوبها وتربيتها وتعلمت عزة النفس، مضيفة أن والديها كان يهتمان للغاية بتعليمها وأشقائها حتى الدخول للجامعة، وكان والدها يكافح ويضحي كثيرا من أجل إتمام تعليمهم.

ذكريات زواج نشوى مصطفى

قالت إنها كانت الابنة الكبرى لوالديها وكانا يرغبان في أن تتزوج رغم نجاحها في العمل، وفي عمر الـ 25 عامًا تم خطبة شقيقتيها الأصغر، وكان زوجها شقيق صديقة شقيقتها وكان لديهما رغبة في إتمام زواجهما، وعندما تقابلا لأول مرة كان يشاهد ماتش للزمالك، ولكنها اقتحمت مجلسه وأخبرته بأنها جاءت من أجل التعارف بعد إلحاح من أسرتها، موضحة أنها كانت رافضة الزواج بهذه الطريقة، وأخبرها هو الآخر بالقرار نفسه، وفيما بعد تم الزواج.

موقف أسرة نشوى مصطفى من دخولها مجال التمثيل

أشار إلى أنها كانت أتب التمثيل منذ الصغر، حتى عند دخولها الجامعة كانت تبحث عن فرق التمثيل بالجامعة، ولكن والدها رفض في بداية الأمر من أجل التركيز في التعليم والحصول على الشهادة العلمية، ولكنها كانت تذهب لمشاهدة العروض المسرحية.

اللحظة الأصعب في حياة نشوى مصطفى

أكدت أن لحظة وفاة والدها لحظة لا تنسى ولا تستطيع وصفها، كما أنها كانت أكبر شقيقاتها ولا ينبغي أن تبكي أمامهم وتظهر حالة الانهيار التي كانت تمر بها: "لو حسوا إني منهارة هينهاروا.. لكن وأنا لوحدي كنت بصرخ".

خبر سعيد تنتظره نشوى مصطفى

صرحت أنها في انتظار ميلاد أول حفيد لها، حيث إن "منة" زوجة ابنها "عبد الرحمن" في شهور حملها الأخيرة: "إن شاء الله أنا هبقى تيتة في شهر 8، ويارب يجي لينا حفيد جميل يملئ الدنيا بهجة".

يشار إلى أن الفنانة نشوى مصطفى شاركت في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"

أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

المسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

معلومات عن مسلسل "إمبراطورية ميم"

المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، ويقدم الفنان خالد النبوي دور أب أرمل، والذي تم تقديمه في فيلم سينمائي بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة.