أطاطا الأشهر وتتح الأصعب.. حكاية رضا راضي مقلد النجوم في الأفراح وأعياد الميلاد

جذبت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يقوم بتجسيد شخصيات من أعمال فنية انتباه الناس بشكل كبير، وبدءوا يتسألون عن الشخص الذي يقلد هذه الشخصيات.

"إعلام دوت كوم"، تواصل مع رضا يوسف الشهير برضا راضي، وقال إنه بدأ بالتقليد منذ صغره في المدرسة، فقد كان يقلد الفنان الراحل إسماعيل يس، والفنان الراحل توفيق الدقن وأخبروه اصدقائه أنه يقلد الشخصيات بشكل جيد، ومن ثم تطور الأمر إلى أن أصبح يقلد الشخصيات في الأفراح وأعياد الميلاد والحفلات والعديد من المناسبات.

أوضح رضا أنه لا يقلد جميع الشخصيات فهو يقلد فقط الشخصيات التي يشعر بها، ويشعر أنه سيكون متمكنا من تجسيدها بشكل دقيق، مثل شخصية "أطاطا"، فيقوم باختار أولا من خلال الأداء الحركي، ولزمات الشخصية، وإذا رأي أن تقليده لها سيكون جيدا يقوم بشراء مستلزمات الشكل الخارجي كالشنب والذقن والباروكة".


أشار إلى أن أصعب شخصية قلدها هي شخصية "تتح" للفنان محمد سعد، وذلك لأن تتح لديه ذقن قصيرة جدا، وإعدادها يتطلب منه وقت طويل، وكذلك شخصية "الخالة نوسة" لأنها تستغرق وقتا طويلا في المكياج وتحضيرها.


أكد أنه تواصل مع الفنان محمد سعد وأرسل له مقاطع فيديو يقوم فيها بتقليد الشخصيات وأعجب بها، ولكن نصحه بأن يبتعد عن الإعلانات لأنها لها حقوق ملكية فكرية، موضحا أنه لا يسعى إلى دخول عالم السينما أو الفن بشكل عام.

أضاف أن بعض الناس في المناطق الريفية يصدقون أنه الفنان الحقيقي، وبعض الناس يلقبونه بـ "فنان الغلابة" موضحا أنه سعيد جدا بهذا اللقب.