مي القاضي تتحدث عن مشاركتها في "رحيل" و"صيد العقارب"

تشارك الفنانة مي القاضي، في مسلسل "صيد العقارب" حيث تجسد شخصية "ولاء"، كما تشارك في مسلسل "رحيل" بشخصية "كوثر".


تحدثت "القاضي" عن تفاصيل الشخصيات التي قدمتها في "تصريحات صحفية" موضحة أن"ولاء" في "صيد العقارب" كانت متسرعة جدا، ومدللة من قبل والدها وهذا سبب التحولات في شخصيتها موضحة أنها أيضا متسرعة في الحقيقة ولكن ليس بدرجة "ولاء"


أشارت إلى أنها إذا تعرضت للضرب على يد زوجها مثلما حدث لـ "ولاء" في "صيد العقارب"، لن تسامح زوجها أبدا، لأن هذه إهانة، فهي تعتبر أن ضرب الزوجة أسوأ من الخيانة.


وعن انتقادات تشابه قصة مسلسل "رحيل" مع قصص مسلسلات الفنان محمد رمضان أوضحت أن معظم الدراما المصرية بها هذا الجزء، فجميع الأبطال يدخلون السجن في البداية ومن ثم يخرج لينتقم.


كما ردت على انتقادات ظهور الفنانة ياسمين صبري بـ "ميك آب" في مشاهد السجن بمسلسل "رحيل" قائلة: "ياسمين مكنتش عاملة ميك آب حتى في مشاهد السجن، بس في ألوان بتتعمل للمسلسل، والمخرج كان مخلينا من غير ميك آب خالص، حتى في المشاهد اللي برا مش بس في السجن، الحاجات الوحيدة اللي كنا بنحط فيها ميك آب لو فرح أو مناسبة".


وعن إمكانية ظهورها في برامج المقالب في رمضان قالت: "أنا بخاف ومش ممكن أحط نفسي في حاجة زي كده، والحاجات اللي بتحصل بتبقى تقيلة أوي ومعرفش المقلب هيبقى عامل إزاي؟".

مسلسل "رحيل"، يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، وعزت زين، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

يدور في إطار اجتماعي درامي، تقدم خلاله ياسمين صبري دور فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة.

يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

نرشح لك: منة فضالي: أحببت "كوبرا" لأنه كوميدي.. وشخصيتي في "محارب" نفسية