منة فضالي: أحببت "كوبرا" لأنه كوميدي.. وشخصيتي في "محارب" نفسية

تشارك الفنانة منة فضالي في السباق الرمضاني لهذا العام بعملين مختلفين فتجسد شخصية "مريم" في مسلسل "محارب" وتتعرض لحادث يتسبب لها في شلل، بينما جسدت شخصية فتاة تدعى "حنان" في مسلسل "كوبرا" الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وهو هارب من الشرطة، فتتعرف عليه وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

قالت منة فضالي في تصريحات صحفية، إنها أعجبت بمسلسل "كوبرا" لأنه كوميدي وجديد، وهذه المرة الأولى التي تتعاون فيها مع محمد إمام، لافتة إلى أنها كانت قلقلة عندما عرض عليها المسلسل، لأنها دورها كان 3 حلقات فقط، ومن ثم علمت أن "كوبرا" يمر بمراحل لذلك وافقت على المشاركة بالعمل.


أوضحت أنها دائما ما تقدم أدوار الدراما والتراجيدي، وشخصيتها في "كوبرا" كوميدية، وهو ثاني أعمالها الكوميدية لكنها تعتبره عملها الكوميدي الأول على الرغم من قلة مساحته إلا أنه ترك صدى لدى الجمهور، ولم تتوقع رد الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعن شخصيتها في مسلسل "محارب"، أوضحت أن مساحة الدور لم تكن كبيرة، لكنه يعتمد على العامل النفسي بشكل أكبر، فهي تتخذ رد فعل بالانتقام من زوجها لأنه شخص شرير.


أشارت إلى أن جلوسها على كرسي المتحرك في مسلسل "محارب" كان شيئا مرهقا جدا لأنها كانت تجلس وقتا طويلا جدا، ولم تستطع التحكم به، لافتة إلى أن المخرجة شيرين عادل كان لها رؤية خاصة للشخصية، وهي إن "مريم" تتحمل الآلام ولا تكترث لإصابتها بالشلل لأن زوجها ونجلها بجانبها لكنها تريد الوقوف على أقدمها لأجلهما.


أما عن تعاونها الأول مع الفنان محمد إمام في مسلسل "كوبرا" قالت، إن محمد إمام شخص جيد ويحب مساعدة جميع الفنانين ويتمنى ظهورهم بشكل جيد، ويعطيهم مساحة كبيرة لإظهار موهبتهم، لافتة إلى أن بينهما كيمياء لذلك وأغلب المشاهد التي جمعتهما معا كانت بشكل ارتجالي.




وعن رأيها في تمثيل "كزبرة"، أشارت إلى أنه فنان جميل ولديه طموح كبير، كما أن اختيار محمد عادل إمام له كان موفقا، فهم ثنائي جيد.



في نفس السياق، علقت "فضالي" على إعلان الفنانين بتصدر مسلسلاتهم "الترند"، موضحة أن هناك أشخاصا تدفع أموالا حتى تتصدر الترند، لكن هذا شيء غير جيد، فلن يستطيع هؤلاء الأشخاص الاحتيال على الجمهور.

في سياق آخر، قالت إنها لا تجيد تقديم أدوار الإغراء لأنها تحتاج إلى مواصفات ومعايير خاصة وهي لا تمتلكها.


كما نفت منة فضالي تصريحات الفنانة أيتن عامر والتي قالت فيها إن "فضالي" قامت بعمل "بلوك" لها، موضحة أن هذا لم يحدث بل أيتن عامر هي من فعلت ذلك، كما نفت وجود أي خلاف بينهما.


نرشح لك: "أحرص على الاختلاف".. تفاصيل مشاركة ميشيل مساك في "رحيل" و"كوبرا"