في الحلقة الـ 7.. "جودر" ينجح في تحرير ملك مدينة النحاس ويواجه شواهي

عرضت قبل قليل، الحلقة الـ 7 من مسلسل "جودر" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني عبر شاشة ON.

في بداية الحلقة سأل "جودر" الجنية التي ظهرت له من البحيرة عن السبب الذي يجعل الأٍماك المطهية تعود مرة أخرى للحياة، لتجيبة بأن هؤلاء في الأصل بشرا، والإجابة عن سبب وجودهم في هذه الهيئة يجب أن يعرفه بنفسه بعد أن يعبر البحيرة.

نرشح لك: خطبة علي وفريدة وزيارة مليحة لـ آدهم في الحلقة 7 من "مَليحة"

بالفعل، عبر "جودر" البحيرة، ليجد العلامة التي أشارت لها الحورية، وإذ بكائن ناري يقذف علىه شرارات من اللهب الذي تسبب في بعض الحروق في ذراعه، لكنه بمجرد ما أن جلس أسفل شجرة ميتة، سرعان ما أورقت وتحدثت قائلة إن أوراقها أن وضعت على اللهب ستشفيه، وقد صدقت قولها، وحثت جودر على إكمال طريقه.

بعد أن استأنف طريقه، وصل إلى القصر الذي ظهرت فيه شواهي ابنة ملك الشمعيين وهي تعذب رجل كبير في السن، فيما تحاول أن تعالج آخر شاب تقع في غرامه، يسرد العجوز لجودر قصته ويتضح أنه ملك مدينة النحاس الذي تعرض للعنة تسببت في تحجر نصفه السفلي بعد أن طعن عشيق زوجته شواهي، تلك اللعنة لم تطاله هة فقط، وإنما شملت المدينة، وكان شرطها هو أن يتعافى عشيقها حتى تزول اللعنة، لكنه توفي بل أن تأتي بالعلاج.

تظاهر جودر بأنه عشيقها من أسفل الغطاء وطلب منها أن تزيل اللعنة لأن صرخان ملك مدينة النحاس تؤرقه، وبالفعل ما إن زالت اللعنة، قام جودر بطعنها لتنتهي الحلقة على ذلك.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.