خطبة علي وفريدة وزيارة مليحة لـ آدهم في الحلقة 7 من "مَليحة"

بدأت أحداث الحلقة 7 مسلسل "مَليحة" بذهاب الضابط أدهم لأسرة أحد شهداء العملية الإرهابية التي حدثت في معبر السلوم البري، وتحدث معهم على شجاعة نجلهم في التصدي للهجوم الإرهابي.

كما واصلت مليحة رحلتها في القاهرة بذهابها إلى منزل زوجة خال أحد جيرانها في ليبيا التي استضافتها هي وجدتها، ورفضت الحصول على أموال مقابل استضافتهما، ورحب بهم ترحيبًا شديدًا.

قررت "مَليحة" الذهاب إلى السفارة الفلسطينية من أجل تجديد جواز السفر الخاص بها وبجدتها، بمساعدة السائق الذي سافر معهما من السلوم إلى القاهرة.

نرشح لك: الحلقة الـ23 من "المداح".. "مليكة" تنتقم من صابر

قررت جدة مليحة الذهاب إلى منزل الضابط أدهم من أجل شكره على وقوفهم إلى جانبه، لأنها لا تعلم رقم هاتفه، وأخبرها السواق.

وعلى جانب آخر، قرر "علي" خطبة "فريدة" ابنة خاله، وأخبر والدته بذلك، ووافقته الرأي، وأخبروا أدهم بذلك، وقرروا الذهاب إلى خالهم لطلب "فريدة"، ووافق خالهم على الخُطبة وكتب الكتاب.

حاول دكتور هشام هلال التواصل مع "مَليحة" من أجل الإطمنان عليه وجدتها، ولكنها لم تجيبه وقرر الذهاب إلى المنزل التي تقيم بها.

انتهت أحداث الحلقة بذهاب مليحة وجدتها إلى منزل الضابط أدهم لمقابلته، وهناك قابلا "إيناس" بنت خاله، التي رحبت بهما.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.