ماذا تشاهد سهير عبد الحميد في رمضان 2024؟

منافسة قوية يشهدها الموسم الرمضاني الحالي بين العديد من الأعمال الدرامية، والتي تتنوع ما بين الدراما التاريخية والاجتماعية والكوميدية والإنسانية، وسط سيطرة واضحة للمسلسلات التي تتكون من 15 حلقة.

حاول إعلام دوت كوم التعرف على أبرز الأعمال الدرامية المصرية التي جذبت الأدباء والمبدعين خلال رمضان 2024، ودفعتهم لمتابعتها، وعن سبب اختيار تلك الأعمال وآرائهم في ما عُرض منها من حلقات حتى الآن. لذا تواصلنا مع الكاتبة سهير عبد الحميد، والتي أوضحت أنها تشاهد 3 أعمال هي:

- بابا جه

فكرة المسلسل جديدة في تناولها لأهمية دور الأب في حياة الأبناء بسلاسة ودون طنطنة، وبخلطة كتابة احترافية من السيناريست وائل حمدي. إضافة إلى أن بطل العمل أكرم حسني قدم دورا مختلفا ومتميزا عن أدواره السابقة والطفلة التي قامت بأداء دور ابنته في المسلسل موهوبة للغاية.

- المداح

تابعت الأجزاء الثلاثة السابقة من العمل، والجزء الرابع تحديدا أعجبت بطرحه لفكرة المسيخ الدجال وفتنة آخر الزمان والصراع الأبدي بين الخير والشر. إضافة إلى تنفيذ أعمال الجرافيك بحرفية. من المؤكد أن الأغنية الرائعة التي كتبها أسامة محرز كانت من أهم عناصر الجذب للعمل.

- العتاولة

رغم أن الفكرة قد لا تكون جديدة من حيث تناول عالم المهمشين من خلال عائلة بأكملها انغمست في عالم الجريمة. إلا أن التصوير والإخراج والتمثيل صنع من الفكرة التقليدية حالة مختلفة.. السيناريست هشام هلال اتسم بحرفية عالية جدا في كتابة العمل. ومخرج العمل أحمد خالد موسى صنع كادرات مميزة وفريق العمل تم انتقاؤه بعناية، وهناك ممثلون أعادوا اكتشاف قدراتهم الفنية مثل الفنانة فريدة سيف النصر.

نرشح لك: ماذا يشاهد شريف صالح في رمضان 2024؟