ماذا يشاهد شريف صالح في رمضان 2024؟

منافسة قوية يشهدها الموسم الرمضاني الحالي بين العديد من الأعمال الدرامية، والتي تتنوع ما بين الدراما التاريخية والاجتماعية والشعبية والكوميدية، وسط سيطرة واضحة للمسلسلات التي تتكون من 15 حلقة، والتي تزيد عن 10 مسلسلات.

حاول إعلام دوت كوم التعرف على أبرز الأعمال الدرامية المصرية التي جذبت الأدباء والمبدعين خلال رمضان 2024، ودفعتهم لمتابعتها، وعن سبب اختيار تلك الأعمال وآرائهم في ما عُرض منها من حلقات حتى الآن. لذا تواصلنا مع الكاتب والصحفي شريف صالح، والذي أوضح أن متابعة واختيار المسلسلات الرمضانية يأتي أحيانا بشكل عشوائي، أو حسب ما تيسر من الوقت.

أضاف "صالح" أنه تابع هذا العام مسلسلين، أولهما كان "أشغال شقة"، نظرا لأنه مسلسل كوميدي وخفيف ومسلٍ، متابعا: "المسلسل حافظ على مستوى جيد من الكتابة والتمثيل والإخراج، بينما لم أستطع أن أجد في "الكبير أوي" المستوى الكوميدي ذاته".

أشار إلى أنه تابع أيضا مسلسل "الحشاشين" نظرا للضجة المثارة حوله، ولأنه مولع بالتاريخ، مردفا: "العمل لم يكن بمستوى توقعاتي، ولا مستوى الدعايا التي روجت له، لكنه في العموم عمل مسلٍ".

أوضح أنه حاول مشاهدة أعمال أخرى، إلا أنها لم تجذبه مثل "امبراطورية ميم" و"عتبات البهجة". مؤكدا أن الوقت في رمضان لا يتسع لمشاهدة كل المعروض، لكنه في ضوء تعليقات الكثيرين سيحاول مشاهدة 4 أعمال أخرى وهي: "مسار إجباري" و"العتاولة و"أعلى نسبة مشاهدة" و "صلة رحم"، والذين من الواضح من خلال المراجعات أنهم الأفضل حتى الآن.

نرشح لك: ماذا يشاهد محمد إسماعيل في رمضان 2024؟