ريتا حرب: الأفلام المصرية القديمة كانت أجرأ بكثير من الحالية

كشفت الفنانة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب عن رأيها في المشاهد الجريئة بالأفلام، وقالت إنها ترفض ‎المشاركة في أي مشهد جريء يستخدم لمجرد الإثارة دون وجود مبرر درامي.

أضافت "ريتا" خلال ظهورها كضيفة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية "أسما إبراهيم"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، ‏أن المشهد الجريء يجب أن يعبر عن الحب الحقيقي بين الشخصيات، وليس مجرد لقطات مفتعلة.

تابعت أن ‏المشاهد الجريئة عادة ما تكون متفق عليها مسبقًا مع طاقم العمل، قائلة: "من غير المعقول أن ألعب دور أنا وشخص آخر لزوجين وأغار عليه كثيرًا ويغار عليّ وما يكون ‏مثلًا في عبطة أو بوسة ولو خفيفة، المشاهد لازم يحس أنهم بيحبوا بعض".

نرشح لك: وليد فواز يتحدث عن شخصيته في "جودر"

وأشارت إلى أن الأفلام المصرية القديمة كانت أكثر جرأة من الأفلام الموجودة في الوقت الحالي، وأيضًا من الأفلام اللبنانية في ‏الماضي.

استكملت: "أنا اتربيت على الفن المصري القديم، والأفلام القديمة كانت أجرأ بكثير، وكان هناك جرأة وفي ‏لبنان كنا نقول قد إيه جريئين في مصر".

أردفت ريتا حرب، أن الجرأة في الفن تختلف على حسب نوع العمل والإنتاج وجهة التسويق، وأنه أحيانًا قد تكون الفنانة جريئة، ‏لكن المنتج لا يشاركها نفس الجرأة‎.

ريتا حرب هي عارضة أزياء ممثلة وإعلامية لبنانية، بدأت بتقديم عروض الأزياء في سن مبكر واستمرت لمدة 6 سنوات، كما حازت على لقب ملكة جمال جبل لبنان، وشاركت أيضًا كموديل في عدد من الكليبات، لتدخل بعدها مجال التلفزيون من خلال الفوازير الرمضانية وعدد من المسلسلات.