وليد فواز يتحدث عن شخصيته في "جودر"

قال الفنان وليد فواز، إن تجربته في مسلسل"جودر" مختلفة وكانت أمنيته منذ سنوات، مشيرًا إلى أن مخرج العمل إسلام خيري من الشخصيات الجيدة، كما أنه يحب أعماله والتي كان آخرها "جت سليمة" العام الماضي.

وكشف "فواز"، خلال استضافته ببرنامج "الإبداع في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، عن شخصيته بمسلسل "جودر"، حيث يقدم شخصية سالم شقيق ياسر جلال "جودر"، والذي يلعب دور الحاقد على شقيقه.

نرشح لك: في الحلقة الأولى من "جودر".. بشارة سارة لأتباع كاهن السحر الأسود

ونوه فواز إلى أن الشركة المتحدة ساهمت بشكل كبير في إظهار "جودر" بالشكل المبهر، مؤكدًا على أن العمل تكلف ميزانية ضخمة لإخراج عمل يليق بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأشار إلى أن الإنتاج كان سببا كافيا للمشاركة في العمل، بالإضافة إلى موهبة المخرج إسلام خيري، والتعاون مع الفنان ياسر جلال والذي يعتبر قيمة للعمل.

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيرى.

يعرض مسلسل جودر الحلقة 1، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.