مها أحمد تحكي تفاصيل معاناة ابنها مع المرض

كشفت الفنانة مها أحمد، عن تفاصيل مرض نجلها أحمد، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أن مرضه يعود إلى خطأ طبي من أحد الأطباء أثناء ولادته، تسبب في نقص الأكسجين، وضمور خلايا المخ.

قالت "أحمد" خلال حوراها مع الإعلامية أميرة بدر في حلقة مساء أمس من برنامج "أسرار" المذاع عبر شاشة "النهار": "الدكتور شده بالشفاط وهو كان وزنه 4 كيلو وربع.. غلطة دكتور"، موضحة أنه كان طفلا طبيعيا.

وعن رفضها مقاضاة الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي، قالت: "هيرجع لي مخ ابني؟!.. وهيتقال العيب فيا وكان عندها مشاكل، عمر ما حد هيقول اللي حصل في أوضة العمليات"، مؤكدة أن نجلها لديه نقص في الأكسجين، مما تسبب في ضمور خلايا المخ.

أشارت إلى أن الواقعة بدأت بتأخر طبيب النسا والتوليد، وإرسال من يساعده الذي حاول توليدها طبيعيا ولكن محاولاته باءت بالفشل، مضيفة: "قعد يشده بالشفاط وأنا وابني كنا هنموت، راح ولدني قيصري".


وفي سياق متصل، أوضحت أن نجلها يحتاج دخول المستشفى سنويًا، لأنه لديه نقص في الحديد، ولكنها لا تخبر أحد بذلك، لأنها وزوجها مجدي كامل لا يريدون شيئًا من أحد.

أشارت إلى أنها لم تطلب بطاقة علاجية من النقابة لنجلها، مضيفة: "مش عايزين حاجة من حد، ولو صرفنا جنيه بيجيلنا قصاده مليون جنيه".

تابعت: "أنا دخلت الجنة وأنا في الدنيا.. في الجنة هولده من جديد وهيقولي يا ماما وهسمعها وهجوزه في الجنة، كل ده هيحصل، هو ربنا وعدنا بكده، أكيد هسمع كلمة ماما في الجنة، أنا واثقة، فـ أزعل ليه؟!".


يذكر أن، الفنانة مها أحمد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب ظهورها المستمر على موقع "تيك توك".

قالت مها أحمد في بث مباشر عبر حسابها على تيك توك: "إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا".

أضافت: "ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي".

تابعت: "خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".