شاهد.. ابنه أحمد حسن تغني لوالدها

أهدت ملك، ابنة اللاعب أحمد حسن، لاعب كرة القدم السابق، والمدير الفني السابق لنادي بتروجيت، أغنية لوالدها على الهواء.

غنت "حسن" خلال حلولها ضيفة مع والدها على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء أمس من برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة "ON"، لوالدها أغنية "بنت أبويا" الشهيرة للمطربة الشابة هنا يسري.

وتأثر والدها بكلمات الأغنية وبصوت ابنته المميز وتفاعل معها الجمهور الحضور وصفقوا له فور انتهاء الأغنية، كما أشادت بها الإعلامية منى الشاذلي.

في سياق آخر، قال "حسن" إن انتقاده لمحمد صلاح لم يكُن لاذعًا، وإنه تحدث عن موقف معين وليس "صلاح" كشخص، موضحًا أنه يُحب "صلاح" ويضرب به المثل دومًا لابنه، وينصحه بأن يتعلم منه طرق النجاح.

نرشح لك: شتمني في الملعب.. أحمد حسن يروي موقفاً مع حسام حسن في المنتخب

تابع أنه مُصر على كلامه ومقتنع به ولن يُغيره، لأنه عندما تحدث في برنامجه "الكابتن" لم يكن ينتقد بصفته مُقدم برامج رياضية، ولكن تحدث بإحساس الكابتن وقائد الفريق، مُشيرًا إلى أنه في الحلقة التي سبقت حلقة الانتقاد، كان يُدافع عن "صلاح" ضد كل من يُهاجمه.

أضاف أن منصب قائد الفريق بالنسبة له، يُعتبر مُلهمًا لبقية اللاعبين، لهذا انتقد موقف صلاح بخاصةً أن الأخبار حينها كانت متضاربة، وصدرت عن نادي "ليفربول"، موضحًا أنه يرى دومًا أن "صلاح" لاعب وطني ومُخلص للمنتخب ومتواجد دائمًا، لهذا فتواجده معهم كان مهمًا.