شتمني في الملعب.. أحمد حسن يروي موقفاً مع حسام حسن في المنتخب

تحدث أحمد حسن كابتن منتخب مصر لكرة القدم السابق، عن ذكرياته مع الكابتن حسام حسن، خلال فترة تواجدهما في منتخب مصر سوياً في وقت سابق، موضحاً أنه تعلّم منه الإصرار وعدم الاستسلام للخسارة.

وأوضح حسن خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أنه انضم للمنتخب مع جيل حسام حسن والكبار، رغم أنه لم يكن سنه قد تجاوز 20 عاماً، لافتاً إلى أن "العميد" انفعل عليه أكثر من مرة في الملعب، لكنه يحبه رغم ذلك.

نرشح لك: أحمد حسن يوضح أسباب انتقاده لـ محمد صلاح

وأشار حسن إلى أن هناك موقفاً طريفاً جمعهما في المكسيك خلال بطولة كأس العالم للقارات، قائلا: "كابتن حسام كان عنده شرخ في وش رجله وبيلعب مباراة بوليفيا.. وكان معتقد إن أنا وحازم وعبد الستار مش بنباصي له الكورة كتير، ففي كورة أنا باصيتها لحازم، فقام كابتن حسام شتمني فروحت رادد عليه".

أضاف: "بعد المباراة وإحنا نازلين من الأتوبيس عشان كانت الفرقة كلها خارجة تتعشى برا، لقيته جه وقام مسكني وقالي أنا بحبك ودايما بقف جنبك أنت عارف، قلت له أنا عارف بس بلاش شتيمة، قال مشتمكتش، قلت له شتمتني حتى حازم إمام سمعك.. فدخل الأتوبيس وقاله أنت يا عم حازم أنا شتمت أحمد؟ قاله آه.. فاتعصب جامد وقال انتوا متفقين عليا وراح سايب الباص ومشي".

تابع: "كابتن محمود الجوهري جه وبيسأل عليه فهادي خشبة قاله حصل كذا كذا.. فالجوهري نده لي وقالي خد اللاعيبة صالحوا حسام وهاتوه.. هادي قاله يا كابتن ده شتمه؟ قاله اعتبره أخوه الكبير.. فراح هادي واقف في نص الأوتوبيس وقال يلا يا رجالة.. يلا نجيب كابتن حسام ونصالحه عشان شتم أحمد حسن".