تعليق أسامة كمال على تصريحات وزير المالية الإسرائيلي

شن الإعلامي أسامة كمال، هجومًا على وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش؛ خاصة بعد هجومه على الدولة المصرية وترويجه كذبًا أن مصر هي محطة لسلاح حماس.

أضاف "كمال" خلال برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc"، مساء اليوم الإثنين، أن متحدث الخارجية وصف تصريحات الوزير اليميني المتطرف بـ"التحريضية"، مؤكدًا سيطرة مصر على كامل أراضيها ولا يجب إقحام الدولة لتبرير فشل الآخرين.

نرشح لك:إبراهيم عيسى عن أحداث رفح: مصر والمنطقة في لحظات صعبة

تابع: "لغة الخارجية يجب أن تكون منضبطة، ولكن هذه الأيام ليست للانضباط بل الانفلات؛ نحن نواجه مسئولين منفلتين تماما، وكلهم غلط.. سفاحين وجزارين ويتحدون المجتمع والقانون الدولي".

استكمل الإعلامي أسامة كمال: "لو الرهان على النسيان.. لن ننسى.. يوميا كنت أذكر نفسي والمشاهدين بضرورة عدم نسيان دماء الشهداء.. لن ننسى أكثر من 28 ألف شهيد".

أكد على ثقته الكاملة في الدولة المصرية والجيش الوطني، قائلا: "البلد دي وأجهزتها وشعبها وجيشها لهم وجه آخر يظهر في الظروف الصعبة والدقيقة"، مشددًا أن هناك "رعبًا" في الجانب الإسرائيلي من الاستعدادات المصرية على الحدود.

سّلط الضوء على تصريحات؛ يتسحاق إريك؛ الجنرال الإسرائيلي السابق والذي عمل كسكرتير لوزيري دفاع سابقين في دولة الاحتلال؛ وحذر جيش الاحتلال من الاصطدام بمصر.. قائلا: "هذا الجنرال يحذر من استعداء مصر.. ووصف جيشنا بالأقوى في الشرق الأوسط".