سميرة أحمد: فرحانة بمشاركة الشباب في الانتخابات

علقت الفنانة سميرة أحمد على الانتخابات الرئاسية 2024، عقب الإدلاء بصوتها الانتخابي، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بمشاركة الشباب في الانتخابات لأنه هذه المشاركة حقهم الذ لا يجب التخلي عنه.

قالت "أحمد" في تصريحات لـ قناة "dmc" إن مشاركة الشباب في الانتخابات حقهم ويجب أن لا يتخلفوا عن ذلك، موضحة: "إحنا كلنا إيد واحدة، والحقيقة اللي أنا شايفاه حاجة جميلة، وفرحانة بالشباب اللي نزلوا وبحييهم وبقولهم ربنا يحميكم ويخليكم لمصر".

وفي نفس السياق، قال الفنان إيهاب فهمي إن المشاركة بالانتخابات أمر هام من أجل مصر، مضيفا: "زحام رهيب جدا مكنتش متخيل إن كل اللجان بالمنظر ده، وبتمنى أن العرس الديمقراطي ده يستمر بخير وسلام، مش مهم عايز مين، المهم تشارك عشان بلدك والمسيرة تكمل".

نرشح لك: "احسدوني على النعمة".. سيدة فلسطينية استشهدت أسرتها

فيما قال الفنان حلمي عبد الباقي: "في إقبال كويس أوي، ودي رسالة من كل فرد لجاره وقريبه وابنه أنه ينزل يشارك في العملية الانتخابية".

يشار إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024 تجري داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.