خيري رمضان يودع "حديث القاهرة": متألم من رحيلي

أعلن الإعلامي خيري رمضان، رحيله عن "القاهرة والناس" بعد نهاية تعاقده مع القناة واستمراره فيها لمدة 3 سنوات، وبدأ رسالته بإهداء القناة بيت شعر قائلا: "لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا، إلى قناة (القاهرة والناس)"، مشيرا إلى أنه في مثل هذه الأيام منذ 3 سنوات بدأ عمله لأول مرة في القناة.

ودع "رمضان" برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مؤكدا أن فترة عمله لـ3 سنوات أفضل سنوات عمل إعلامي في حياته، موضحا أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة بها، إلا أن هذه التجربة من التجارب التي أسعدته وأضافت له كثيرًا، مؤكدًا أن تجربة عمله في "القاهرة والناس" كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، ووصفه بأنه رجل قيمة كبيرة.

نرشح لك: خيري رمضان: الانتخابات الرئاسية 2024 هي الأكثر نزاهة في السنوات الماضية

أوضح خيري رمضان، أنه سيرحل عن "القاهرة والناس" بعد نهاية العقد، وأنه لم يكن يتعامل في هذه القناة بعقد لكن كان يتعامل وكأنه في منزله، مضيفًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي.. وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي وهو شخصية راقية طوال السنوات كان مستوعبا دائمًا، والمخرج الكبير ميلاد أبي رعد".

نوه بأن الجميع في "القاهرة والناس" استقبلوا رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبي رعد سبب في كل شيء جميل بهذه القناة، متابعًا: "أنا متألم من رحيلي عن القاهرة والناس.. ستظل بيتي وحب لن ينتهي".

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، وذلك بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، مؤكدا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا في العمل التلفزيوني، وواثق في نجاحها خلال تجربتها تقديم البرنامج بمفردها، كما أشاد بقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.