"تستطيع أن تصرخ دون قيود".. تفاصيل تطبيق "احكي"

مع زيادة انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، وسرعة وتيرة الحياة، التي استطاعت تقريب المسافات، وفي نفس الوقت استطاعت أيضا ابعاد الأشخاص عن بعضهم.

ومع ضغط الحياة وتراكماتها المختلفة، خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي أصبح يعاني منها العالم كله إثر ويلات الحرب، كل ذلك يجعل الأشخاص تحتاج إلى الفضفضة والتعبير عما بداخلهم.

تطبيق "احكي" الذي يحتوي على مساحة واسعة للحديث أو بمعنى أصح وبلغة الجيل الحالي "الصياح" دون أن يتعرف عليك أي شخص، سيأخذكم إعلام دوت كوم في جولة بداخل التطبيق للتعرف أكثر عليه:


في البداية بإمكانك أن تأخذ جولة فيه كضيف فقط بدون أن تسجل من خلال إيميلاتك المختلفة، وبعدها يجب أن تختار صورتك الرمزية والتي تحتوي على العديد من الصور الرمزية التعبيرية المختلفة، فهناك صور كرتونية وصور رمزية لفواكهة وحيوانات وأطعمة مختلفة، وركز التطبيق على صور لديوك مختلفة رمزا للصياح.




يتركك التطبيق لاختيار أي اسم مستعار بعد ذلك تفضله أنت، يفرض عليك التطبيق شروطه قبل بدء استخدامه، وهي اظهار الاحترام، وتقبل الآخر بدون إطلاق أحكام مسبقة، مع رفض المحتوى غير اللائق.


ينقسم التطبيق مثل باقي تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحتوي على صفحة رئيسية ولكن بها منشورات لأشخاص مختلفة ليسوا من ضمن قائمة أصدقائك، كل شخص يعبر في مساحته الخاصة وبإمكانك أن تقوم بدعمه أو أن تعلق على ما يقول، ولكن هذه الخاصية يتميز بها من قام بتسجيل إيميل له عن طريق الجوجل أو الفيسبوك، كما أنه إذا استمريت كضيف لن يسمح لك بالصياح إلا من خلال تسجيل الدخول أولا.


قبل أن تقوم بكتابة المنشور بإمكانك أن تحدد إذا كنت تريد الاستمرار كشخص مجهول، أو تظهر شخصيتك التي قمت باختيارها واسمك منذ البداية، ومن بإمكانه التعليق على محتوك، ومن الممكن أن تقوم بتحديد مسح ما قمت بكتابته تلقائيا بعد مرور 24 ساعة عليه.


من ضمن خصائصه وجود القصص القصيرة للصياح المسائي والذي يبدأ من الـ 6 مساءً حتى الـ 6 صباحًا، ومن الممكن أن تقوم بعمل تسجيلات صوتية من خلالها وتغير صوتك حتى لا يتعرف عليك أحد.

نرشح لك: إدمان الإنترنت.. تعرف على تصنيفك في القائمة