اليوم.. "مانشيت" يستمع لتجارب المتعافين من الإدمان

يعرض برنامج مانشيت على قناة "CBC" تقريرًا مصورًا في إطار حلقاته الخارجية التي يقدمها الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الجمعة، الساعة 9 مساء، عن مركز العزيمة لعلاج الإدمان والتأهيل ببورفؤاد، ويرصد دور الدولة في هذا الملف الهام.

يعقد القرموطي لقاءات مع بعض المتعافين من الإدمان وزوجاتهم، واستمع لقصص وحكايات عن رحلتهم من الإدمان للتعافي، ودور الزوجة في دعم زوجها للتعافي من الادمان، فضلا عن جولة داخل مركز العزيمة ببورفؤاد وإبراز طرق علاج الإدمان وأنشطة المتعافين من موسيقي وورش حرفيه وألعاب رياضية وغيرهم من الأنشطة.


يعد مركز عزيمة بورفؤاد أحد مراكز العزيمة ال28 على مستوى الجمهورية تحت رعاية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

يذكر أن برنامج "مانشيت" يولي ملف مكافحة الإدمان أهمية كبرى حيث يرصد البرنامج على مدار حلقات متتابعة جهود الدولة سواء ممثلة في وزارة الصحة أو وزارة التضامن من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وكانت تلك الحلقات سببًا في إقبال بعض الشباب على التعافي من خلال التواصل مع فريق عمل البرنامج لمساعدتهم في العلاج سواء في مراكز وزارة الصحة أو مراكز العزيمة التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

البرنامج يعرض على قناة "‏CBC" أيام الأربعاء والخميس والجمعة في التاسعة مساء.





نرشح لك: شريف عامر: إسرائيل صمدت سنوات حتى تحكمت في الإعلام الغربي