بعد حذف الاتحاد الدولي صوره.. حملة لدعم عبد الرحمن سامح

أطلق مجموعة من الشباب حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم نجم منتخب مصر للسباحة عبد الرحمن سامح، والذي حصد الميدالية الذهبية في كأس العالم للسباحة.

فقد حذف الاتحاد الدولي للسباحة، صور عبد الرحمن سامح من مواقع الاتحاد الرسمية بسبب دعمه المستمر لفلسطين، الأمر الذي آثار غضب المصريين.


فقام أحد الشباب والذي يدعى حسين نجدي، بكتابة مجموعة من التعليقات بلغات مختلفة حتى ينقلها الشباب ويعلقون بها على منشورات الاتحاد الدولي للسباحة.


يهدف الشباب في هذه الحملة إلى رد اعتبار عبد الرحمن سامح بعد حذف صوره وتجاهله، وفضح فساد وتحيز الاتحاد الدولي للسباحة، ويحاول الشباب أيضا إيصال هذا الأمر إلى الصحف العالمية.


كان عبد الرحمن سامح، قد صرح بأنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، ورفض الاحتفال بعد تحقيقه لذهبية كأس العالم للسباحة، وقال: "لا أعرف إذا كان بإمكاني الاحتفال بهذا بصراحة، كان أسبوعًا صعبًا للغاية من الناحية الذهنية بالنسبة لي.تلقيت تهديدات بالقتل، وكان الناس يهاجمونني طوال الأسبوع بسبب دعمي لفلسطين".


أضاف: "تذهب عائلتي إلى النوم وهي لا تعلم ما إذا كان شخص ما سيقتحم غرفتي أو شقتي غدًا، وعليهم أن يتساءلوا في كل مرة لا أرد فيها على مكالمة إذا كان مشغولًا فقط أو يحاول شخص ما قتله، أنا بصراحة لا أعرف إذا كان ينبغي على أن أحتفل بهذا أم لا، إخوتي وأخواتي يُقتلون في فلسطين الآن".