حاتم صلاح يكشف يكشف سبب رفضة الزواج

تحدث الفنان حاتم صلاح عن بداية مسيرته الفنية، وتفاصيل عن حياته الشخصية، مؤكدا أنه رفض الزواج خلال الأعوام الماضية، لخوفه من تحمل مسئوليات والتزامات دون وجود مصدر دخل أساسي، ولرغبته في استكمال مسيرته الفنية، مشيرا إلى أنه يعلم أنه قرار خاطئ.

قال "صلاح" خلال حواره مع الإعلامي تامر شلتوت في بودكاست "IN DEEP" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه تنازل عن تكوين أسرة من أجل رغبته في استكمال مسيرته الفنية، وخوفه من الالتزام بأسرة ومسئولية دون تحقيق هدفه في التمثيل.

أضاف: "تنازلت إني أعمل عيلة وكنت عارف أنه غلط، رغم إني عندي بيت مفتوح وبدفع إيجار، وكنت شايف أن مينفعش أدخل حد بمشاكل والتزامات وأنا مش على أرض صلبة.. ممكن أعمل ده دلوقت، بس هو نصيب".

أوضح: "أنا بعت حاجات كتير أوي كانت مطلوبة عشان موصلش أن حد يهيني، لأن معنديش حاجة أخسرها أو أبكي عليها ومتجوزتش وقعدت لوحدي، عشان محدش يقولي كلمة تضايقني حتى من أهلي".

وعن الفيلم الذي يتمني تقديم أحد أدواره، قال: "كنت بحب فيلم "بداية ونهاية" ودور فريد شوفي أوي".

أشار: "أنا حساس وبتكسف جدا، طالما بعمل شغلي ما بسمحش بتجاوز، ولو ده حصل ممكن أمشي.. مرة كان في منتج فني عايز يعملي عقد برقم قليل وقال "ما إحنا هنأكله كمان" فمشيت. مابحبش حد يستقلني".

أوضح أنه وصل لمرحلة من السلام النفسي بعد نصيحة والد "ويزو" له بأن يتخلص من ما يحزنه سريعا، وأيضا عندما لاحظ وفاة العديد من الشباب في سن صغير فجأة، ويسمع عن أحلامهم وطموحاتهم.

استكمل: "كنت بشوف شباب كتير صغير نام مصحيش، ولكا كنت أشوف صفحاتهم ألاقيه شاب زينا وعنده أحلام وطموح.. فبحس أن الموضوع مش مستاهل، لما بحس أن نجحت وعايزة أحافظ على النجاح أو حاجة ضاعت مني، بقول الموضوع مش مستاهل".

يُذكر أن الفنان حاتم صلاح يُعرض له حاليا مسلسل "على باب العمارة" من بطولته وبالمشاركة مع آية سماحة ومحمد رضوان ومحمد محمود ومحمد عبد العظيم وريهام الشنواني، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم، ويتم عرض حلقتين منه كل أربعاء على منصة "WATCH IT".