ساندرا الكدواني عن احترافها الغناء: أمامي مشوار طويل

تحدثت ساندرا الكدواني، ابنة الفنان ماجد الكدواني، عن سعادتها بردود الأفعال على ظهورها مع والدها وغنائها له في برنامج "صاحبة السعادة".

أعربت "الكدواني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc" المُذاع عبر شاشة "dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، عن سعادتها بتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهورها رفقة والدها وهى تُغني أغنية "بنت أبويا" في برنامج "صاحبة السعادة"، فوجئت من ردود الأفعال المُشجعة لها.

تابعت أنها الآن في المرحلة الجامعية، ولا زال أمامها رحلة طويلة على احتراف الغناء، ولكنها تقوم بالتدريب مع أكثر من مُدرب غناء، منهم: دعاء السباعي وشريف الضبع، وأن لهما الفضل فيما وصلت إليه الآن.

أضافت أنها توجه شكرًا خاصًا للمؤلفة الغنائية منة عدلي القيعي، والمُلحن إيهاب عبد الواحد، لما قدماه من كلمات وألحان جميلة لأغنية "بنت أبويا".



يُذكر أن أغنية "بنت أبويا" من غناء الفنانة هنا يسري، وتم طرحها خلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، والذي عُرض على منصة "شاهد"، المسلسل من بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة نور وسماء إبراهيم ومحمد رضوان وطه دسوقي ورنا رئيس ومحمد شاهين، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.