الأشهر على السوشيال ميديا.. أبرز المعلومات عن حفل تخرج الطالبة النوبية

خلال الأيام القليلة الماضية تصدرت فيديوهات إحدى حفلات التخرج الترند على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور أكتر من خريج وهو يرقص على أغنيات متعددة أثناء تسلمهم التكريم.

وكان أشهر هذه الفيديوهات، هو فيديو لفتاة رقصت على أغنية نوبية خلال الحفل، وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز المعلومات عن هذا الحفل:

-هو حفل تخرج كلية الآداب جامعة القاهرة.

-نشرت الشركة المنظمة للحفل فيديو لرقصات الخريجين على أغنيات عدة بعضها مميزة لمحافظات معينة.

-الفيديو الأشهر كان للفتاة النوبية شادون مصطفى صابر والمقيمة في القاهرة.

-تصدر الفيديو الخاص بها الترند، وتخطى 7 مليون مشاهدة.

-وحقق فيديو آخر لرقص طالبة على الطريقة الصعيدية 7 مليون مشاهدة أيضا.

-وثالث لخريجة أسوانية حقق 6 مليون مشاهدة.

-بجانب أغاني المحافظات اختار طلاب "أهلاوية" الرقص على أغنية "سطلانة".

-هناك عدد من الفيديوهات الأخرى على الصفحة للتخرج بطرق غير تقليدية أبرزها "تكريمات لأمهات" وارتداء ملابس الأمراض العقلية.


وفي سياق متصل، تحدثت شادون مصطفى، خريجة كلية الآداب جامعة القاهرة وصاحبة فيديو التخرج على الطريقة النوبية، عن تفاصيل الفيديو وكواليس انتشاره بالصدفة.

قالت "شادون" خلال مداخلة فيديو مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، إن تصرفها خلال تسلمها شهادة التخرج كان تلقائي جدا ولم تكن مستعدة له، بل قررت وقتها أنها ترغب أن يتم تكريمها بطريقة مختلفة تترك ذكرى لزملائها وتسعدهم خاصة أنها نوبية الأصل.

أضافت أنها تفاجئت بعدما أخبرها أصدقائها أن الفيديو أصبح تريند ولاقى انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن بعض التعليقات على الفيديو جاءت سلبية لكنها مؤمنة بعدم اتفاق الجميع على الإعجاب بنفس الشخص.

أردفت أن أغلب التعليقات كانت إيجابية وتشيد ببهجتها، حتى أن بعضهم طالبها بنشر فيديوهات أكثر لها على السوشيال ميديا.