"ياني" يروج للسياحة بمصر تحت سفح الأهرامات - E3lam.Com

عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، والدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، اجتماعا موسعاً لبحث سبل دعم السياحة الثقافية، وتوظيف الفن في الترويج للسياحة والترتيبات النهائية لاستضافة الموسيقار العالمى “ياني” لإقامة حفل فني تحت سفح الأهرامات، وذلك بحضور ممثلي الشركة المنظمة للحفل.

وأكد “زعزوع” أهمية تكاتف الجهود لاستعادة حركة السياحة الوافدة، خاصة السياحة الثقافية، لافتا إلى أهمية توظيف الفعاليات الفنية والرياضية في الترويج للسياحة، وإسهامها الفاعل فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي.

وقال “زعزوع” إنه يثمن مشاركة الموسيقار العالمي “ياني” في إقامة حفل فني بمنطقة أهرامات الجيزة، لافتا إلى أن تواجد شخصية فنية ذات ثقل، من شأنه بث رسائل إيجابية عن مصر بالخارج، وأن تواجد الموسيقار في منطقة الأهرامات من شأنه أيضا الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي يُعد نمطا أساسياً للسياحة المصرية.

ويحيي الموسيقار العالمي “ياني” حفلاً فنياً تحت سفح الأهرامات يومي الجمعة والسبت 30 و31 أكتوبر، ويشهد الحفل عدداً من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة.

يذكر أن ياني، موسيقار من أصل يوناني، بدأ العزف على آلة البيانو وهو في السادسة من عمره، وفي عام 1980 أصدر ألبومه المنفرد الأول باسم Optimystique، ومن أشهر أعماله التي لاقت نجاحا كبيرا، One Man’s Dream ،In The Morning Light، Reflections of Passion، Within Attraction، وغيرها.

نرشح لك: “ياني” في مصر.. حلم مينا ونهلة الذي أصبح حقيقة‎

اقـرأ أيـضـًا:

تامر أمين عن واقعة السبكي والإبراشي : أنا مبسوط   

إبراهيم عيسى: حل مشكلة الأهلي في هذا القرار‎   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا