حقيقة شائعات انفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل

انفصال الأمير هاري وميغان

دنيا شمعة

تصاعدت الشائعات والتقارير، خلال الأيام القليلة الماضية، التي تشير لانفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لكن لم تثبت صحة أي من هذه التقارير حتى الآن.

جاء انتشار تلك التقارير بعد سفر الأمير هاري مؤخرا إلى اليابان بمفرده بدون ميغان، كما شوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها، كما أشارت بعض التقارير إلى تخلي ميغان عن خاتم زواجها المفضل لديها، في أحدث ظهور لها.

نرشح لك: برادلي كوبر يكشف تفاصيل صراعه مع الإدمان


وبحسب ما جاء في تقارير نشرتها عدة صحف بريطانية شهيرة كصحيفة ديلي ميل، فهناك عدة مواضيع معلقة بين الزوجين منها رغبة ميغان بإعادة إطلاق مدونتها الترويجية كنوع من إثبات الوجود والنهوض من جديد.

ومع ذلك، ظهرت أخبار تنفي ذلك خلال الساعات الأخيرة، مؤكدة على تحضير الثنائي لأول ظهور علني مشترك لهما منذ أربعة أشهر، خلال الشهر المقبل في دورة ألعاب Invictus في ألمانيا.

في سياق منفصل، أعلن مؤخرا كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لدخول عالم إنتاج الأفلام عن طريق إنتاج فيلم جديد سيتم بثه عبر منصة نتفليكس.

وبحسب ما ذكره موقع “ديلي ميل”، فإن تلك الخطوة تأتي لتوطيد مكانتهما المستقبلية في هوليوود، خاصة بعد أزمتهما الأخيرة مع سبوتيفاي، ليشتري الزوجان حقوق الرواية الرومانسية “meet at the lake” للكاتبة كارلي فورتشن، والتي كلفتهما ما يقارب من 3 مليون جنيه استرليني.