شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

طرحت شركة “filmclinic” المنتجة، الإعلان الرسمي لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”، والذي من المقرر بدء عرضه في جميع دور العرض المصرية من يوم 23 أغسطس على أن يبدأ عرضه في العالم العربي من 24 أغسطس.

يحكي الإعلان عن قصة حسن السيد علي، الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج، ويرويها صوت الفنان بيومي فؤاد، حيث يعيش “حسن” حياة فقيرة ويحلم بالسفر في الخارج ويقرر الانضمام لفريق مكفوفين لكرة القدم حتى يحقق حلمه.

نرشح لك: شاهد.. محمد فراج يشارك في إعلان للنادي الأهلي

ويتعرف “حسن” على الصحفية “إنجي” التي تقوم بدورها الفنانة نيللي كريم وستكتب عن الفريق، كما يتم توضيح معنى كلمة “ڤوي” وهي كلمة أسبانية معناها أنا قادم يقولها كل اللاعبين المكفوفين أثناء المباراة حتى لا يصطدموا ببعضهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Film Clinic (@filmclinic)

فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفية الجذابة التي تبدأ في الاهتمام بالفريق، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.

يشار إلى أن آخر أعماله، مسلسل “حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، وسارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.