ثروتها 115 مليار دولار.. زوجة بافيت تشكو من قهوة بأربعة دولارات

أسماء مندور

تصدرت أستريد بافيت، زوجة الملياردير الأمريكي وارن بافيت، عناوين الصحف العالمية بعد اعتراضها على ارتفاع الأسعار في أحد المنتجعات.

رغم كونها زوجة واحد من أغنى وأشهر المستثمرين في العالم، والذي تُقدر ثروته بقيمة 115 مليار دولار، إلا أن ذلك لم يمنع أستريد باقيت من الاعتراض والشكوى من سعر فنجان قهوة قُدم لها في أحد المنتجعات بسعر 4 دولارات.

نرشح لك: شاهد.. أميرة سليم تغني النشيد المصري في العيد الوطني الفرنسي

بحسب ما كشفته صحيفة دايلي ميل نقلًا عن العديد من المواقع الأمريكية، فقد سمع العديد من المتواجدين في الحدث السنوي الصيفي في منتجع صن فالي بولاية أيداهو الأمريكية، زوجة وارن بافيت وهي تشكو لأحد موظفي المنتجع بشأن سعر القهوة.

وقالت الصحيفة إن أستريد بافيت، البالغة من العمر 77 عامًا، كانت تشتكي من اضطرارها لدفع 4 دولارات مقابل فنجان قهوة، وبحسب ما ورد قالت إنها “يمكنها الحصول على رطل من القهوة” بنفس السعر في أي مكان آخر.

ما أثار الاهتمام حول تصرف تلك السيدة هو أن زوجها وارن بافيت يُصنف في المرتبة السابعة كأغنى شخص في العالم في مؤشر بلومبرج للمليارديرات بثروة تُقدر بحوالي 115 مليار دولار.

لكن على عكس العديد من المليارديرات، فإن منزل بافيت لا يُلائم مستوى ثروته، حيث أشارت التقارير أنه يعيش في نفس المنزل في مدينة أوماها الأمريكية الذي اشتراه عام 1958 مقابل حوالي 31 ألف دولار.

وربما هذا هو السبب في أن فنجان القهوة الذي يبلغ سعره 4 دولارات كان بمثابة صدمة لزوجته أستريد بافيت.