هشام عباس: علاء عبد الخالق عمره ما اشتكى ولا نعرف ما هو مرضه

تحدث الفنان هشام عباس عن علاقته بالفنان الراحل علاء عبد الخالق الذي توفي أمس الاثنين عن عمر ناهز 66 عاما بعد صراع مع المرض.

قال “عباس” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي على شاشة الحياة: “عمره ما اشتكى، أنا معرفش علاء عيان عنده إيه، عارف أنه تعبان وهو مبيقولش حاجة بس أنا بكلمه في كل المناسبات وبنتلم في عيد ميلاده ونغني”.

نرشح لك: فيديو وصور.. آخر ظهور للفنان الراحل علاء عبد الخالق من زفاف ابنته

تابع: “لغاية كتب كتاب بنته من شهر كان جميل وغنا معانا وكان فرحان جدا أننا متجمعين”.

 

وكان آخر ظهور لعلاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة، خلال احتفاله بزفاف ابنته بحضور عدد كبير من أصدقائه من نجوم الفن ومطربي جيل التسعينات.

وكان أبرز حضور الحفل الفنان محمد محيي، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحميد الشاعري، وحسام حسني، والموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وغنى حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس خلال الحفل أشهر أغنيات علاء عبد الخالق، كأغنية “داري رموشك” وغيرها من الأغنيات.

وكتب الراحل علاء عبد الخالق بعدها عبر حسابه على “فيس بوك”: “تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكر خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا”.

جدير بالذكر أنه من أشهر ألبومات المطرب الراحل، ألبوم راجعلك، وهتعرفيني، وطيارة ورق، والحلم، وعين بعين، الذي توقف بعده عن الغناء في بداية الألفينات بسبب أزمة صحية أثرت على أحباله الصوتية، ليعود بألبوم حب مش عادي، العام 2007 على المنصات الرقمية.

درس علاء عبد الخالق في معهد الموسيقى العربية، وتخصص في العزف على الناي، وبدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء في عام 1980 مع منى عبد الغني والمطربة المعتزلة حنان مع الموسيقار عمار الشريعي، وساعده حميد الشاعري في توزيع وإصدار أول ألبوم له وهو مرسال عام 1985.