ميمي جمال: سمير غانم ودلال أحب اتنين لقلوب الناس

تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن الفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، موضحة أنهم كانا من أقرب الناس إلى قلوب الجماهير.

أضافت: جمال خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة “الحياة”: “سمير غانم ودلال عبد العزيز، أحلى وأخف وأحب اتنين لقلوب الناس كلها، عمرنا ما سمعنا أن حد زعلان من سمير أو دلال.. الله يرحمكم ويجعل كل حاجة حلوة عملتوها في ميزان حسناتكم وزي نا اسعدتونا ربنا ربنا هيسعدكم، كلنا جايين لكم”.

نرشح لك: تفاصيل أول أغنية أصلية بالذكاء الاصطناعي في العالم العربي

في نفس السياق تحدثت “جمال عن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، قائلة: “عبد المنعم مدبولي أستاذي، أول ما دخلت فرقة التلفزيون المسرحية عملت مسرحية مش كوميدي، وبعد كده سيد بدير بعت لي، وقال لي أنتي اشتغلتي دور كويس لكن أنتي مش نجمة عشان نطلبك كضيفة، فالأصلح ليكي تتوظفي ومن خلال الوظيفة تثبتي نفسك، اشتغلت وأول بني آدم عرفني الكوميدي صح عبد المنعم مدبولي”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل “علاقة مشروعة” مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال، مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، محمود فارس، كريم محجوب، جودى مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.

مسلسل “علاقة مشروعة” مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمى جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودى مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتي “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.