توم كروز يكشف سبب تصويره لأخطر مشهد من سلسلة Mission: Impossible 7 في بداية العمل

أسماء مندور  توم كروز

تحدث الممثل الأمريكي توم كروز عن سبب قيامه بتصوير أخطر مشهد أكشن في الجزء السابع من سلسلة “Mission: Impossible” أولًا قبل تصوير أي مشهد آخر.

المشهد الذي يُشير إليه توم كروز، البالغ من العمر 60 عاماً، يتضمن قفزة بدراجة نارية من أعلى منحدر شاهق الارتفاع، قبل فتح مظلة تهبط به بأمان على الأرض أثناء تحطم الدراجة.

في هذا السياق، أوضح نجم الأكشن في تصريح لموقع Entertainment Tonight أن سبب تصويره لهذا المشهد الخطير أولاً هو التأكد من أنه إذا أصيب، فلن يُكمل تصوير الفيلم الذي تبلغ ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار من البداية.

وجاء في تصريحاته، التي نقلها أيضًا موقع دايلي ميل: “لنعرف من اليوم الأول ماذا سيحدث، هل سنستمر جميعًا في التصوير أم نتراجع من البداية”.

أشار كذلك إلى أنه ركّز بشكل مكثف على التسلسل السينمائي الذي يتضمن دراجة نارية، وهو الأمر الذي يتطلب أقصى درجات الدقة البدنية، وتابع قائلاً: “كنت أتدرب وكنت مستعدًا لذلك، يجب على المرء أن يكون في قمة تركيزه عندما يفعل شيئًا كهذا”.

جدير بالذكر أن الجزء السابع من سلسلة “Mission: Impossible” من المقرر طرحه سينمائيًا في 12 يوليو المقبل، مع عرض خاص بحضور توم كروز ونجوم الفيلم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في 26 يونيو الجاري.

نرشح لك: بعد اختفاء 6 أيام.. تفاصيل العثور على جثة مخرج عراقي