هاني شنودة: مكنتش أحلم بجائزة الدولة التقديرية

علق الموسيقار هاني شنودة، على فوزة بجائزة الدولة التقديرية لعام 2023، موضحا أنه يعتبرها حلم لم يتوقع حدوثه.

تابع “شنودة” خلال لقائه في برنامج “صباح جديد“، المذاع عبر شاشة “القاهرة الإخبارية”: “مكنتش أحلم إني أخدها، لأن دي جايزة الدولة.. والدولة يعني إيه؟ الناس والأرض وأبو الهول والأهرامات والنيل.. كل دول بيهدوك الجايزة، وبيقدروا مشوارك الفني الطويل”.

نرشح لك: “لو دخلت الجنة هيبقى بسببها”.. هاني شنودة يروي موقف لسيدة أثرت فيه

أضاف: “هذه الجائزة لا ينافسها في الفخر أي جائزة تانية بالنسبة لي، وعاوز أشكر كل الناس اللي ادوني الجايزة دي وأقولهم شكرا إنكم كدولة شايفين مشواري ومقدرينه، دي حاجة من الحاجات اللي بتسعدني جدا جدا”.

جدير بالذكر أن هاني شنودة يعود بحفل ضخم جديد يضاف إلى مسيرته الفنية في مصر، يقدم خلاله مجموعة من أبرز ألحانه ومقطوعاته الموسيقية التي أثّرت لأكثر من 50 عاما في المشهد الفني المصري، وتعاون خلالها مع مجموعة من أبرز الفنانين المصريين.

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق الـ 16 من يونيو على مسرح الماركيه في كايرو فستيفال سيتي بتنظيم من ايفنت هاوس، بالتعاون مع فضا للفنون، وبمشاركة مجموعة من أبرز الفنانين على الساحة الغنائية المصرية على رأسهم الفنانة سيمون التي رافقتها ألحان شنودة في مسيرتها الفنية لسنوات، والمطربة دينا الوديدي صاحبة التعاون الأحدث مع شنودة في أغنيتهما “احكيلي”، والمطربة الشابة ذات الصوت الساحر نوران أبو طالب.