إيمان العاصي: جالي رسائل تهديد بعد دوري في "جعفر العمدة"

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن كواليس مشاركتها وتحضيرها لشخصية “دلال” في مسلسل جعفر العمدة.

قالت “العاصي” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج “معكم” المذاع عبر شاشة “cbc”، إنها سعيدة بـ اختيار مخرج العمل محمد سامي لها لتقديم دور “دلال”، لأنه دور مختلف وبعيد عن الأدوار التي دمتها من قبل، مضيفة أنه دور مهم ومحوري ضمن أحداث المسلسل.

نرشح لك: إيمان العاصي: اتعرض عليا كتير أكون زوجة تانية

أضافت أنها تعرضت للعديد من رسائل التهديد فور علم الجمهور بتورطها في خطف ابن جعفر ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، موضحة: “كان بيجيلي رسائل تهديد لما الناس عرفت علاقتي ببلال شامة.. لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة إحنا هنيجي نخطف بنتك وهنعرف نجيب عنوانك.. بعد كده التون وطى شوية.. طيب والنبي ما تعملي حاجة في سيف الله يخليكي وإحنا هنسامحك.. بقوا خايفين مني”.

أكدت أن هذه الرسائل كانت حقيقة، لأن الجمهور توحد مع المسلسل بشكل كبير.

أشارت إلى أن الجمهور كان يقابلها قبل دورها في جعفر العمدة بحب وترحيب ورغبة في التقاط الصور معها وبعد المسلسل أصبح لدى البعض تخوف من القرب منها.

وعن نظرتها لشخصية دلال، قالت: “هي غلوية جدا.. أنا شايفاها وحشة بس مع ثريا.. لأن كانت أكتر واحدة بتحبها وأكتر واحدة قريبة منها وبتقعد تعيط في حضنها على ابنها اللي ضاع ..فأنا مش متخيلة الشر.. هي عندها مرض اسمه جعفر”.

أوضحت أنها تعرضت في حياتها لنموذج وشخصية قريبة بشكل كبير من شخصية دلال، موضحة: “بس مشوفتش في شر دلال”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

إيمان العاصي